سكاي نيوز عربية:
2024-09-17@02:21:01 GMT

على طريق الألف هدف.. رونالدو يحرز الهدف 910

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

سجل البديل كريستيانو رونالدو هدفا في الدقائق الأخيرة ليحسم فوز البرتغال 2-1 بعد تأخرها بهدف أمام اسكتلندا لتواصل أداءها القوي في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم اليوم الأحد.

وسجل رونالدو، الذي شارك بديلا في الشوط الثاني، هدفه رقم 901 في مسيرته في الدقيقة 88 ليمنح البرتغال الفوز.

وقطعت اسكتلندا خطوة نحو تحقيق فوزها الأول على البرتغال منذ 1980 بفضل هدف مبكر سجله سكوت مكتوميناي من ضربة رأس قوية في الدقيقة السابعة.

لكن برونو فرنانديز أدرك التعادل في الدقيقة 54 من تسديدة متقنة من حافة منطقة الجزاء.

وحرم القائم رونالدو من التسجيل من ضربة رأس، لكنه حسم الفوز في الفرصة التالية مستغلا عرضية منخفضة.

 وقال البرتغالي برونو فرنانديز الذي خاض اليوم المباراة رقم 600 في مسيرته، عن رونالدو زميله السابق في مانشستر يونايتد "تأثيره يكون دائما كما هو، بغض النظر عن مشاركته من مقعد البدلاء أم لا".

وأضاف "كل من شارك صنع الفارق. كريستيانو سجل هدفا، اليوم سجل الهدف رقم 901 وهو الآن في طريقه إلى الوصول إلى الهدف الألف، وهذا ما يريده".

وتتصدر البرتغال مجموعتها الأولى بست نقاط، بعدما تغلبت على كرواتيا في مباراتها الافتتاحية. ومنيت اسكتلندا بخسارتين بعدما اهتزت شباكها في الدقائق الأخيرة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات البرتغال اسكتلندا مكتوميناي برونو فرنانديز رونالدو مانشستر يونايتد كرواتيا بطولة أمم أوروبا منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو البرتغال اسكتلندا مكتوميناي برونو فرنانديز رونالدو مانشستر يونايتد كرواتيا بطولة أوروبا

إقرأ أيضاً:

البرتغال تنشد المساعدة لإخماد حرائق مدمرة أتت على الأخضر واليابس

البرتغال تطالب بالمساعدة في إخماد حرائق مروعة أتت على الأخضر واليابس والسلطات تعمل على إجلاء السكان في المناطق المنكوبة، بعد أن أغلقت الطرق المؤدية إلى تلك المناطق الخطرة، وأوقفت عمل القطارات هناك.

اعلان

طلبت البرتغال تقديم مد يد العون من أجل إخماد سلسلة من الحرائق المروعة أتت على الأخضر واليابس

وتحاول السلطات المحلية، جاهدة، إجلاء السكان من مقاطعة أفيريو الشمالية التي أظلمت الدنيا فيها، وتحول النهار إلى ليل، مما اضطر السلطات إلى إغلاق الطرق المؤدية إلى تلك المناطق الخطرة، وإيقاف عمل القطارات هناك.

وذكرت وكالة الأنباء LUSA، أن عددا من المنازل احترق، وتظهر الصور الواردة من هناك أن رجال الإطفاء يبذلون قصارى جهدهم لإخماد الحرائق وإجلاء السكان المحليين وحيواناتهم الأليفة.

Relatedشاهد: حرائق شاسعة بالبرتغال تسببت في إجلاء العشرات من جزيرة ماديرا حرائق مستعرة في إسبانيا والبرتغال تخلف دمارا هائلا وتستدعي إجلاء المئات من السكانإجلاء 100 شخص على الأقل بسبب حرائق الغابات الشاسعة في جزيرة ماديرا البرتغالية

ويزيد الجفاف ودرجات الحرارة الجافة والرياح العاتية من صعوبة إطفاء الحرائق.

ومن المتوقع، خلال الساعات القادمة، أن ترسل إسبانيا مروحيات إطفاء، للمساعدة في التصدي للحرائق.

ويقول العلماء، إن حرائق الغابات الشديدة أصبحت أكثر شيوعاً وتدميراً مع ارتفاع درجة حرارة كوكب الأرض، وتزايد حدة الجفاف العاتي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية أقوى إعصار يضرب شنغهاي منذ 75 عاما.. إجلاء مئات آلاف الأشخاص البرازيل: حرائق يشتبه أنها متعمدة تلتهم 20% من الغابات الوطنية في برازيليا مساعدات أوروبية رجل إطفاء حرائق غابات إجلاء البرتغال اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: استعدادات لعملية عسكرية واسعة في لبنان والسنوار في رسالة لزعيم الحوثيين: "المقاومة بخير" يعرض الآن Next كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين يعرض الآن Next عاجل. الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار يعرض الآن Next ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية يعرض الآن Next مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة صاروخ باليستي أطلق من اليمن يسقط في وسط إسرائيل أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهيرا من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومفرنساأوروبادونالد ترامبالسعوديةالاتحاد الأوروبيألمانياإسرائيلجنوب لبنانالهجرة غير الشرعيةمهاجرونحزب اللهتوتر عسكري Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • لأسباب غير معروفة.. نشوب سلسلة من حرائق الغابات في البرتغال
  • فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع
  • البرتغال تنشد المساعدة لإخماد حرائق مدمرة أتت على الأخضر واليابس
  • فرنانديز يشيد بزميله السابق إيلانجا
  • المنصوري يحرز لقب الجولة الـ 5 لزوارق الفومولا 2 في البرتغال
  • للمرة الألف والله مافي مليشيا واسرة بتهزم دولة
  • تقدم الخدمة الطبية لـ10 آلاف منتفعة ضمن حملة «مشوار الألف الذهبية» بالشرقية
  • بيرسي تاو يحرز الهدف الثانى للأهلي أمام جورماهيا الكيني
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • بالفيديو.. عبدالله السعيد يحرز هدف الزمالك الأول في شباك الشرطة الكيني