رغم احتفالها بزفافها في العاصمة البريطانية قبل بضعة أشهر خلال بداية الصيف، إلا أن ملكة جمال لبنان مايا رعيدي فاجأت جمهورها بإعلان تحضيرها لحفل زفاف ثان يقام خلال هذا الأسبوع باليونان ويحييه الهضبة عمرو دياب.

وكشفت وسائل إعلام محلية عن وصول الفنان عمرو دياب مؤخرًا لليونان، استعدادًا لإحياء حفل ملكة الجمال اللبنانية مايا رعيدي.

معلومات عن مايا رعيدي

وتزامنًا مع إعلانها إقامة حفل زفافها الثاني الكنسي في اليونان، تصدرت مايا رعيدي محركات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، فمن تكون؟

- اختيرت مايا رعيدي كـ ملكة جمال لبنان في عامي 2018 و2021، حسب تعريفها الشخصي بحسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

- من مواليد عام 1995 أي تبلغ من العمر 29 عامًا.

- وُلدت مايا رعيدي لأب لبناني وأم روسية، ودرست بكلية الصيدلة.

أقامت مايا رعيدي حفل زفاف ضخم في المملكة المتحدة، ومن المتوقع أن تُقيم العروس اللبنانية وزوجها فهمي كراغولا حفل زفاف في سبتمبر المقبل في أثينا، ويحضر رجال الأعمال والمشاهير.

- في مايو الماضي، احتفلت مايا رعيدي بزواجها من عريسها فهمي كراغولا بالمملكة البريطانية، ومن المقرر أن يشهد حفل زفافها الثاني حضور نخبة من مشاهير العرب.

جلسة تصوير تشويقية قبل الزفاف

وعبر حسابها الرسمي على «انستجرام»، شاركت ملكة جمال لبنان جمهورها مقطع فيديو، يُظهر كواليس استعدادها لحفل الزفاف، إذ ارتدت فستان زفاف أنيق من تصميم دار جورج حبيقة، وهو ما نال إعجاب متابعيها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب ملكة جمال لبنان ملکة جمال لبنان حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تستعد لعملية عسكرية في الشمال.. وجنوب لبنان لا يهدأ

بينما أعلنت وسائل إعلام عبرية قرار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بتوسيع العملية العسكرية على الحدود الشمالية، لا تهدأ التوترات والاشتباكات داخل جنوب لبنان، بحسب «يديعوت أحرونوت».

إسرائيل تشن غارات على مستودعات أسلحة لحزب الله

وأعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذه لغارات متفرقة على مستودعات أسلحة عائدة لحزب الله في الجنوب، وشنت طائرات حربية بأوامر من هيئة الاستخبارات والقيادات الشمالية عدة غارات على مستودعات الأسلحة في البقاع وبعلبك.

وقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي مباني عسكرية لحزب الله في مناطق متفرقة من الجنوب وهي الصرفند، كفركلا، الطيبة، شيحين، الطيبة، ميس الجبل، الجبين، وعيترون، وأسفر شن إسرائيل بغارة على بلدة الكواخ شمال الهرمل عن سقوط 4 إصابات وفقًا لوزارة الصحة اللبنانية.

إسرائيل تستعد لشن عملية عسكرية على الحدود الشمالية

وتأتي هذه الاشتباكات بعد أن أعلن نتنياهو قراراه بتوسيع العملية العسكرية على الحدود الشمالية أمس السبت. وقالت تقارير صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» «لقد هددت إسرائيل بشن عملية كبرى لإبعاد حزب الله عن الحدود، وبعد صعوبة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة، فإن فرص التوصل إلى اتفاق دبلوماسي مع حزب الله تبدو ضئيلة»..

ولم يتم تحديد موعد للتحرك للعملية العسكرية، ولكن أكد مسئول تابع لدائرة رئيس الحكومة أن بدء العملية سيكون قريبًا. ووفقًا لمصادر أمنية إسرائيلية حسب ما ذكرت القاهرة الإخبارية أن إسرائيل «يجب أن تستعد لحرب طويلة في الشمال، مما قد يترتب عليها تكاليف باهظة».

وسيبحث المجلس الوزاري السياسي الأمني «الكابينت» الأوضاع السياسية في الحدود الشمالية بعد غد الإثنين وفقًا لما أشار الإعلام الإسرائيلي، وأطلق حزب الله 4 قذفات شمال إسرائيل تحديدًا عند الجليل الأعلى لاستهداف مقر القيادة الخاصة بالمنطقة الشمالية لجيش الاحتلال في صفد، بينما قام جيش الاحتلال بالرد بضرب مواقع متفرقة لحزب الله.

مقالات مشابهة

  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»
  • إسرائيل تستعد لعملية عسكرية في الشمال.. وجنوب لبنان لا يهدأ
  • نتنياهو يعلنها: اسرائيل تستعد لعملية عسكرية واسعة على جنوب لبنان
  • الجدل مستمر حول فوز إيديل بيلغين بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسرا تلقى حتفها على يد زوجها
  • أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسر تلقى حتفها على يد زوجها
  • حملة تنمر قاسية على ملكة جمال تركيا الجديدة