بوابة الفجر:
2024-09-17@01:38:14 GMT

محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT


 

كشف الفنان محمد صبحي، عن تفاصيل مسرحيته فارس يكشف المستور، وتعد المسرحية استكمالًا لمسلسل فارس بلا جواد الذي قدمه من قبل.

وقال محمد صبحي في لايف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مسرحية فارس يكشف المستور، تكاد تكون استكمالا لفارس بلا جواد، المسلسل الذي قدمته من قبل، هنشوف من خلاله فرق الأجيال وأحفاد حافظ نجيب اللي عشنا معاهم في فترة الاحتلال الإنجليزي وهنعرف حياتهم ومشاكلهم والفرق بين الأجيال، وهل التاريخ بيغير وبيصنف تصنيفًا جديدًا، والحقيقة المسرحية غنائية واستعراضية وفيها كوميديا وتراجيديا".


 

وأضاف:" فكرة الانتماء للوطن شغلاني من أيام مسلسل ونيس، والحقيقة إننا عملنا بروفات تجريبية مع جمهور خاص في المسرح، علشان نستشعر الأجواء".

وتابع:" المسرحية باختصار تعبير عن كل المسائل اللي شغلاني وهمي الأكبر هو الوطن، والوطن العربي مش الشرق الأوسط الجديد اللي حصل فيه متغيرات كثيرة جدا، وبدعوكم وأنا فرحان لمشاهدة المسرحية".

وأشار:" مبسوط باللي بعمله واللي بعمله يعد تحدي للثقافة والفن وتمسكنا بريادتنا العظيمة مصر وتاريخها، وأنا عليا دور لازم أعمله وأوصله من خلال المسرحية وإحنا لو عاوزين وطننا عظيم لازم نكون عظام". 

 

وواصل:" المسرحية تضم أكتر من 22 ممثل، ومش عاوز اتكلم عن الممثلين لأن معظمهم قدمتهم على المسرح من 2017، وميرنا وليد بطلة في المسرحية قدامي، ومبهور بيهم وحابب وجودهم".

ومن المقرر عرض المسرحية يوم 19 سبتمبر المقبل، ويستمر عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني محمد صبحي مسرحية فارس يكشف المستور

إقرأ أيضاً:

سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)

كشف اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع الجنود والضباط في قاعدة محمد نجيب العسكرية.

سمير فرج: الصاروخ اليمني على تل أبيب ضربة مزلزلة لإسرائيل سمير فرج: إسرائيل خالفت اتفاقية كامب ديفيد باحتلالها محور فيلادلفيا

وقال "فرج" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، إن هذا اللقاء فرصة كي يسأل الجندي عن أكله وإجازاته وكيفية نزولها، ويستمع لمشاكل الجنود الشخصية وهل لهم مطالب من عدمه.

قاعدة محمد نجيب

وأشار إلى أن قاعدة محمد نجيب أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط وهذا الكلام قاله منذ سنوات ولم يصدقه البعض، ومسئولة عن الاتجاه الإستراتيجي الغربي ناحية ليبيا، التي تعاني من عدم الاستقرار منذ 13 عاما ويحكمها المرتزقة ولا يوجد بها برلمان ولا حكومة ولا وزراء.

ونوه بأن قاعدة محمد نجيب بها وحدات دفاع جوي ووحدات مشاه ميكانيكي ومراكز تدريب وبها قوات بحرية، مؤكدًا أنه كان عضوا بالمجلس العسكري عندما تولى الرئيس السيسي وزيرا للدفاع، وعبر عن اهتمامه بأفراد القوات المسلحة.

زيارة رئيس المخابرات إلى أريتريا

وحول زيارة رئيس المخابرات ووزير الخارجية إلى أريتريا، أوضح اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، أن هناك استثمارات وتعاون في مجال الصحة والتعليم بين البلدين، كما سبق وزار رئيس أريتريا مصر.

وشدد اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي على أهمية تأمين مداخل قناة السويس لحماية الأمن القومي المصري، موضحا أنها من أهم الاستثمارات ومصادر الدخل لمصر.

مقالات مشابهة

  • لوحة مسرحية
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • “الخيمة” القطرية.. لوحة مسرحية تنال استحسان الحضور في سادس أيام مهرجان المسرح الخليجي
  • تفاصيل افتتاح مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين بالسامر
  • سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)
  • تواصل المسرحية تقدم عرضها الروع بالمهرجان المسرحي بالرياض
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • مسرحية “الروع” تصحب جمهور المسرح الخليجي 2024 في رحلة إلى الثقافة العمانية الأصيلة