تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. قلق إسرائيلي من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة نشرة التوك شو.. أصداء تصريحات نتنياهو الاستفزازية والدعم النقدي المشروط


قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، إن وزير التموين الدكتور شريف فاروق تحدث عن أن الوزارة لن تقوم بحذف أي مواطن من بطاقات التموين، نافيًا بذلك كل الشائعات التي ترددت خلال الفترة الأخيرة.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

حقيقة إلغاء التموين بسبب التكييف والإنترنت

قال اللواء محمد الغباري، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، إن دولة الاحتلال أدخلت دبابات بالقرب من معبر رفح، وهذه مخالفة لاتفاقية السلام، ولا يعد اختراقًا، لأن هذه الدبابات لم تتوجه نحو مصر.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

خبير: الاحتلال طلب من مصر هذا الأمر بعد انقلاب حماس على السلطة


رد الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر، على ما تردد بشأن إمكانية أن تكون والدة عريس الشرقية الذي توفى بجانب عروسه في سيارته قبل الذهاب لبيته ليلة زفافه، قد حسدته من كلامها عنه وافتخارها بصفاته.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

هل حسدت والدة عريس الشرقية ابنها وتسبببت بوفاته؟ أزهري يرد (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى إن بداية الأنفاق في قطاع غزة حينما كانت تسيطر إسرائيل على قطاع غزة، لافتا إلى أنه تم تهريب واقتحام للحدود الشرقية من غزة لمصر في عام 2011.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتوفير الدعم الصحي لأهالي السودان.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

الصحة: الرئيس السيسي وجه بتوفير الدعم الصحي لأهالي السودان (فيديو)

أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن أخر الاستعدادات، للقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، قائلا “الإستعدادات تتم على قدم وساق، مشيرا إلى أنه سيكون هناك مخرج عالمي لإخراج اللقاء، وهذا المخرج أخرج نهائي دوري أبطال أوروبا”.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجآت السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك (فيديو)

كشف 'عبده' عريس الإسماعيلية، زوج العروس الشهيرة صاحبة واقعة سقوط الشعرتفاصيل الواقعة، قائلا: "اتفقت مع زوجتى إنها تعمل ميكب يوم الفرح بس، ويوم الفرح قالت عاوزة أعمل شعرى عندى الكوافيرة بردو، طلبت فرد شعر، روحت جبته من المكتبة.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سقوط شعر زوجته (فيديو)

أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار يتابع يوميا مع هيئة الدواء موقف توفير الأدوية، لافتا إلى أنه تم ضخ 271 صنفا دوائيا بالصيدليات خلال الأسبوع الماضي.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

الصحة: ضخ 271 صنفا دوائيا بالصيدليات خلال أسبوع (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو السيسي السودان بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أهالي حدائق الأهرام القديمة يستغيثون بالرئيس السيسي من أبراج الموت

استغاث عدد كبير من أهالي شارع بشر خطاب بمنطقة حدائق الأهرام القديمة أمام المتحف المصري الجديد بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما طرقوا كل الأبواب الممكنة للمسئولين من محافظة الجيزة ووزارة التنمية المحلية وحي الهرم وشكاوى رئاسة الوزراء، لوقف الأعمال المخالفة التي يريد أحد الأشخاص تنفيذها أعلى سطح عقار، وهو قيامه بتركيب برج تقوية اتصالات بالاتفاق مع الشركة المصرية للاتصالات، وذلك دون الرجوع إلى ملاك العقار .

وتفاجأ ملاك العقار رقم 2 بشارع بشر خطاب مع إبراهيم خطاب بحدائق الاهرام القديمة أمام المتحف المصري الجديد بأن شركة المصرية للاتصالات تقوم بتركيب برج أعلى سطح العقار بناء على اتفاق مبرم مع الشخص المدعي أنه مالك السطح ويدعي "ع. ع"، وعلى الفور ثار السكان وأهالي المنطقة وتم وقف تركيب البرج.

وعلى الفور توجه سكان العقار إلى قسم شرطة الهرم وقاموا بتحرير محضر جماعي حمل رقم 16053 إداري الهرم لسنة 2024 ضد المشكو في حقه، بأنه قام بالاتفاق مع شركة المصرية للاتصالات لتركيب برج تقوية أعلى سطح العقار دون الرجوع لباقي ملاك الوحدات في العقار.

ويستغيث ملاك الوحدات بالعقار وأهالي المنطقة بالرئيس السيسي ووزير الاتصالات ووزير الصحة ووزيرة البيئة من أفعال هذا الشخص المذكور ووقف قرار تركيب برج التقوية، خاصة وأنه يدعي أن سطح العقار ملكه وهذا مخالف لعقود تمليك الشقق مع الملاك والتي تنص على وجود حصة من الأرض وأحقيتهم في المنافع والخزانات وغيرها وكل ما هو مشترك بين السكان والسطح من الأجزاء المشتركة بين السكان.

والعقار هو الأقصر في المنطقة ويقع بين أبراج سكنية أعلى منه، بالإضافة إلى أن الدور الأخير المطل على سطح العقار يسكنه أحد الملاك الرافضين لتركيب هذا البرج ولدى السكان أطفال كما يوجد بالعقار عدد من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

ومازال يصر العاملون في شركة المصرية للاتصالات بالاتصال على الملاك لإقناعهم بتركيب البرج، مدعين أن من قام معهم بالاتفاق مستوفي الشروط وأوراقه سليمة وحاصل على موافقة من الجهات المعنية، وكل هذا غير صحيح بالمرة ولم تعاين أي جهة العقار، والعقار غير مطابق للشروط والمواصفات، بالإضافة إلى أن الملاك وأهالي المنطقة يرفضون تركيب هذا البرج تحت أي بند.

لذا يستغيث السكان والأهالي بالرئيس السيسي وجميع الجهات المعنية لوقف قرار تركيب البرج من قبل الشركة المصرية للاتصالات، وذلك لرفض الملاك وأهالي المنطقة تركيب هذا البرج، لتضررهم منه صحيا وماديا.

مقالات مشابهة

  • الدوماني: الزمالك سيكون مختلف في السوبر الأفريقي لهذا السبب
  • الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقي
  • نشرة التوك شو.. مصر من أهم 10 اقتصاديات عالميا 2075 وسرقة الكهرباء
  • لو بطاقة التموين ضاعت.. الأوراق المطلوبة لـ استخراج بدل فاقد
  • نشرة التوك شو.. سر انفجار أجهزة البيجر بلبنان وزيادة سعر أنبوبة البوتاجاز
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • نشرة التوك شو| موعد انخفاض سعر كرتونة البيض فى هذا الموعد وأمريكا تعلق على انفجار بيجر
  • عاجل.. رد حاسم من كاف على رفض الأهلي حكم السوبر الأفريقي
  • أهالي حدائق الأهرام القديمة يستغيثون بالرئيس السيسي من أبراج الموت
  • السيسي يشدد على أولوية التدخل الحاسم لإدخال المساعدات إلى أهالي غزة