كتب- نشأت علي:

وصف النائب مجدي الوليلي عضو مجلس النواب، النتائج الإيجابية الكبيرة على المستوى الاقتصادي لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى تركيا بالتاريخية مثمناً توقيع عقود تدشين منطقة صناعية تركية في منطقة السادس من أكتوبر على مساحة 2.6 مليون متر مربع لصالح بولاريس الدولية للمناطق الصناعية والثانية بالعاصمة الإدارية بمساحة 2 مليون متر.

واعتبر "الوليلي"، قيام شركة بولاريس الدولية للمناطق الصناعية بالتوقيع مع الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، عقد تخصيص قطعة أرض بمدينة 6 أكتوبر الجديدة وكذلك مذكرة تفاهم بشأن تطوير مشروع منطقة صناعية بالعاصمة الإدارية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره أردوغان رئيس تركيا بمثابة دليل قاطع على الدعم الكبير الذى يقدمه الرئيس السيسى للقطاع الصناعي والترويج لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية لمصر.

وأضاف أن الصناعة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي خاصة بعد تكليف الفريق كامل الوزير بملف التحديث والتطوير الحقيقيين للصناعة المصرية مطالباً من جميع مستثمري القطاع الصناعى خلال هذه المرحلة مساندة ودعم الجهود الحكومية للنهوض بهذا القطاع الذي شهد إهمالاً كبيراً على مدى أكثر من نصف قرن.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان النائب مجدي الوليلي مجلس النواب الرئيس عبدالفتاح السيسي تركيا منطقة صناعية تركية السادس من أكتوبر كامل الوزير الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

رئيس الأساقفة يشارك في احتفال اليوبيل الذهبي لمجلس كنائس الشرق الأوسط

شارك رئيس الأساقفة الدكتور سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، اليوم، والوفد المرافق له، في احتفالية اليوبيل الذهبي لمرور 50 عامًا على تأسيس مجلس كنائس الشرق الأوسط، بالمقر البابوي الجديد بالأنبا رويس.

كلمة رئيس الأساقفة 

تحدث رئيس الأساقفة قائلاً: «نعيش في زمن مليء بالتحديات وقضية اللجوء هي واحدة من أكثر القضايا الإنسانية تعقيدًا وتأثيرًا على مجتمعنا، ويعد أحد أصعب التحديات هو التكيف مع الظروف الاقتصادية والثقافات والقيم المختلفة في المجتمع التي تواجه الأسر اللاجئة». 

وتابع: «يحتاج اللاجئون إلى دعم شامل يتضمن توفير فرص عمل والتعليم والرعايا الصحية والدعم النفسي، لهذا تأسست دائرة خدمة اللاجئين الفلسطينيين التابعة لمجلس كنائس الشرق الأوسط؛ للاستجابة للحاجة الملحة لمساعدة الكثير من اللاجئين الفلسطينيين».

واختتم رئيس الأساقفة مصليًا: «أن يقودنا السيد المسيح، وليمنحنا الحكمة والارشاد لنكرس جهودنا لخدمة الإنسان وصنع السلام في العالم».

مجلس كنائس مصر

وهنأ القس يشوع يعقوب الأمين العام لمجلس كنائس مصر، والمشارك عن الكنيسة الحضور قائلاً: نحتفل اليوم بإنجازات خمسين عامًا من التعاون والتفاني في خدمة السيد المسيح والإنسانية، إذ واجه المجلس العديد من التحديات، ولكن نصلي أن يستمر هذا العمل في تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

واختتم: «نتذكر دائما كلمات السيد المسيح (أنتم نور العالم) فليكن نور المسيح مرشدنا في كل خطوة نخطوها، ويكون المجلس رمزًا للوحدة والمحبة في منطقتنا».

ضم وفد الكنيسة الأسقفية القس فايز نادي راعي الكنيسة الأسقفية بعين شمس ومدينة السلام، القس أسامة فتحي راعي الكنيسة الأسقفية بالمعادي، والقس إيميل نبية راعي الكنيسة الأسقفية بمصر القديمة، الشماس مودي حبيب، الشماس سمير داؤود.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان
  • رئيس الاتصال السياسي بالأوقاف: تكريم الرئيس السيسي فضل عظيم
  • موعد ظهور تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2024.. الكليات والمعاهد المتاحة
  • برلماني: تصدر الصناعة المصرية أولويات الدولة سيحدث فارقا في الاقتصاد
  • برلماني: الاستراتيجية الوطنية للصناعة ترفع قدرة الاقتصاد المصري على امتصاص الصدمات
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس الأساقفة يشارك في احتفال اليوبيل الذهبي لمجلس كنائس الشرق الأوسط
  • عاجل.. الفريق كامل الوزير يصل إلى موقع حادث قطار الزقازيق
  • الفريق كامل الوزير يوجه بتشكيل لجنة من المختصين للوقوف على أسباب حادث الزقازيق
  • الصين تكتشف مفاجأة فوق الإهرامات المصرية تقطع اتصال الأقمار الصناعية بالأرض