لقي عامل اربعيني ، مصرعه داخل حفرة للتنقيب عن الأثار، جرّاء إصابته بحالة اختناق أدت إلى وفاته بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 آخرين كانوا برفقته وتم ضبط أدوات الحفر المستخدمة.

مصرع  عامل وضبط 3 آخرين داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج 

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المراغه من مستشفي جهينة المركزي بوصول المدعو وجيه ر م ر، 40 عاما، عامل "جثة هامدة" ومقيم بمحافظة القاهرة.

تبين أنه أثناء قيام المُتوفى المذكور وبرفقته كل من ضياء م م ع 29 عاما، عامل، ومحمد ك ح ع، 27 عاما، عامل، ومقيمان دائرة المركز، سيد ا ف م 44 عاما، عامل ومقيم القاهرة، بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل الأول دائرة المركز، حدثت له حالة إختناق أدت إلي وفاته.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بقيامهم بالحفر والتقيب عن الأثار - وأضاف الثالث بأن المُتوفى يعاني من مرض السكري وحال نزولة بالحفرة المشار إليها، حدثت له حالة إختناق مما أدي إلي وفاته.

وبالمعاينة تبين وجود حفره دائرية الشكل بصاله المنزل بالطابق الأرضي والمكون من طابقين وتم ضبط أدوات الحفر المستخدمة تم التحفظ عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

إحالة فتاتين بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب إلى محكمة الجنح بمدينة نصر

كماأحالت نيابة مدينة نصر،فتاتين بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الرجال من راغبي المتعة الحرام دون تمييز مقابل مبلغ مالي إلى محكمة الجنح

البداية عندما ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب، القبض على فتاتين تروجان للأعمال المنافية للآداب فى مدينة نصر.

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدتين بالترويج للأعمال المنافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية، عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأمكن تحديد المتهمتين، وتم ضبطهما بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، وأقرتا بقيامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي والترويج لنشاطهما الإجرامي من خلال الصفحات.

وعثر بحوزتهما على 4 هواتف محمول "بفحصها فنيًا تبين احتواؤها على رسائل ومحادثات تؤكد نشاطهما الإجرامي" وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة الجنح مدينة نصر نيابة مدينة نصر المنافیة للآداب

إقرأ أيضاً:

بعد تصالح أسرة الضحية.. قرار من المحكمة بشأن نجل الفنان أحمد رزق

قضت محكمة جنح أكتوبر، بانقضاء دعوى المتهم فيها نجل الفنان أحمد رزق بالتصالح  بعد تنازل أسرة المجني عليه عن الحق المدني، في اتهامه بدهس عامل دليفري داخل كومبوند بمدينة ٦ أكتوبر. 

قال المستشار ياسر شوقي دفاع عامل الدليفري ضحية نجل الفنان أحمد رزق، الذي دهسه داخل أحد الكمبوندات بمنطقة أكتوبر، إنه تم التنازل عن الدعوى المدنية.

وأكد "شوقي"، في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، ان أسرة عامل الدليفري تصالحت مع الفنان أحمد رزق، وتنازلت بشكل قانوني عن الدعوي المدنية التي كان يطالب فيها بتعويض مدني 5 مليون جنيه.


أحالت النيابة العامة قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

كشفت التحقيقات الأولية أن نجل الفنان أحمد رزق كان يسير بـ دراجة نارية عكس الاتجاه في مدينة أكتوبر مما نتج عنه اصطدامه بـ دراجة نارية أخرى يقودها عامل دليفري، نتج عنها إصابة عامل الدليفري.

وأخلت جهات التحقيق سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، بعد اتهامه بالتسبب في إصابة عامل توصيل في حادث سير بدراجته النارية، والذي كان يسير في الاتجاه المعاكس، بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

ولفظ عامل الدليفري ضحية عمر نجل الفنان أحمد رزق، أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، حيث توفي منذ قليل داخل إحدى المستشفيات متأثرا بإصابته بمنطقة أكتوبر وتم إخطار الأجهزة الأمنية وعمل اللازم جراء الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة ، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية وتبين اصطدام دراجة سكوتر يستقلها عمر أحمد رزق 15 عاما، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، عمر محمد 15 عاما، طالب مصاب؛ وأثناء سير الأول بدراجة كهربائية سكوتر وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد 20 عاما، مصابا.

ونقل المصابون إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • بعد تصالح أسرة الضحية.. قرار من المحكمة بشأن نجل الفنان أحمد رزق
  • محافظ أسوان يقرر إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة للنيابة العامة
  • إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة ضمن مشروع مياه الشرب بكيما أسوان للنيابة العامة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور
  • مصرع عامل نتيجة اشتعال حريق بمحل فى بولاق الدكرور
  • مصرع عامل بصعق كهربائي داخل مزرعة في الشيخ زايد
  • مصرع عامل وإصابة اثنين في حريق محل كشري ببولاق الدكرور
  • مصرع طالب أسفل عجلات قطار "الإسكندرية ـ أسوان" بسوهاج
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بسوهاج
  • السجن 7 سنوات لـ 3 متهمين  بالتنقيب عن الآثار في باب الشعرية