طلب الفنان ماجد المصري عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء، لمرورها بأزمة صحية مؤخرا.

وكتبت ماجد المصري قائلا: «اللهم اشف بنتي قرة عيني شفاء لا يغادر سقما، دعاء بالشفاء اللهم اشف كل مريض».

ابنة ماجد المصري الكبرى تدعو لشقيقتها بالشفاء

كما دعت ماهي المصري الابنة الكبرى للفنان ماجد المصري لشقيقتها عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام قائلة: «اللهم اشف أختي، هي قطعة من قلبي، يارب لا تريني فيها بئسا يبكيني، اللهم احفظها وعافيها».

يذكر ان الفنان ماجد المصري صور مؤخرا فيلم «الغربان»، والذي تدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يحدث صراع قوي بين أكثر من جهة.

ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين، أبرزهم عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ميرهان حسن، فارس رحومة، لبنى ونس، أحمد وفيق، جميل برسوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجد المصري الفنان ماجد المصري أبنة ماجد المصري ماجد المصری

إقرأ أيضاً:

«رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين منة الشرقاوي ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «في ذكرى ميلاده.. عزت العلايلي رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».

وأفاد التقرير: «تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان القدير عزت العلايلي الذي ترك بصمة مميزة في عالم الفن بأعماله المتنوعة التي تجاوزت 200 عمل فني بين السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون».

وأضاف: «ولد الفنان عزت العلايلي في 15 من سبتمبر عام 1937، وعمل معد لبرامج تليفزيونية لفترة قبل أن يدخل مجال التمثيل ويبدأ أوزلى خطوات مسيرته الفنية عقب حصوله على بكالوريس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، وكانت اطلاقته من فيلم «رسالة من إمراة مجهولة» عام 1962».

وتابع: «قدم عزت العلايلي العديد من الأعمال السينمائية، كما قدم أدورا بارزة في التليفزيون منها «رأس القطة» و«بوابة الحلواني» و«قيد عائلي»، كما حصل على العديد من الجوائز منها جائزة أحسن ممثل عن فيلم «الطريق إلى إيلات»، وحصل أيضا على تكريم وهران الدولي للفيلم العربي عام 2007».

عزت العلايلي يتصدر التريند بعد وفاة نجله.. تفاصيل

«صاحب الجنة».. رسالة محمود عزت العلايلي قبل وفاته

موعد ومكان عزاء محمود عزت العلايلي

مقالات مشابهة

  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • ما الدعاء الذي أوصى به الرسول السيدة فاطمة الزهراء؟
  • «أعوذ بك من شر ما صنعت».. الدعاء المستجاب قبل الفجر | ردده لتفريج الكرب
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • دعاء للابن المتوفي في يوم ذكرى المولد النبوي الشريف 2024
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات