يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لتمديد عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، حتى صيف عام 2026.

وقال الإعلامي إيهاب الكومي، خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن النادي الأهلي، يترقب عودة مارسيل كولر المدير الفني من سويسرا بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها عقب نهاية الموسم الماضي، في بداية التحضير للموسم الجديد، من أجل مفاتحته في ملف تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وأوضح إيهاب الكومي، إن الأهلي يرغب في تجديد عقد كولر لموسمين آخرين بخلاف الموسم الحالي، ليستمر في قيادة الاهلي حتى عام 2026.

وأفاد الكومي، إن السويسري مارسيل كولر، سيعرض مطالبه على القلعة الحمراء، من أجل الموافقة على تمديد تعاقده، وأبرز مطالبه تتمثل في تقليص صلاحيات لجنة التخطيط، مع تلبية طلباته بضم مهاجم أجنبي وعدم الانتظار حتى يناير، بجانب ضم مدافع وظهير أيسر.

واكد الكومي، إن التغييرات التي أجراها مجلس إدارة الأهلي، في الجهاز الفني برحيل الطبيب أحمد أبوعبلة، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أصاب كولر بالانزعاج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود الخطيب النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ كولر

إقرأ أيضاً:

«كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي في البحث عن عرض خليجي خلال الفترة الحالية للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعدما أصبح غير مرغوب في بقائه بصفوف الفريق من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر على خلفية أزمته الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز.

وتوترت علاقة محمود كهربا مع “كولر” مؤخرا ووصلت إلى طريق مسدود بعد رفض اللاعب خوض تدريبات المستبعدين من مباراة الأهلي وفاركو ودخوله في أزمة مع هارالد جامبيرلي المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق وتدخل مارسيل كولر وبعدها قرر المدير الفني السويسري توقيع غرامة مالية على كهربا تخطت الربع مليون جنيه وتم تجميده واستبعاده من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش الأخيرة.

وكلف محمود كهربا وكيل أعماله بالبحث عن عرض خليجي في الفترة الحالية وتقديمه للنادي الأهلي للرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أنه يعلم أن مشاركته في المباريات خلال الموسمين الحالي والمقبل ستكون صعبة جدا رغم امتلاك الفريق مهاجم واحد بعد رحيل موديست ولكن الأزمة الأخيرة مع “كولر” وضعت المسمار الأخير في "نعش" اللاعب الذي أصبح صانع للأزمات في الفريق الأحمر.

وعلمت “البوابة” أن محمود كهربا يمتلك عرضا شفويا من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي للمحترفين والذي يرغب في التعاقد مع “كهربا” خاصة أن رئيس النادي  محمد الخليفة هو نفسه رئيس نادي اتحاد جدة في الفترة التي تواجد فيها محمود كهربا بالنادي.

 

 

مقالات مشابهة

  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر