تحدثت الفنانة أنوشكا، عن نجاح مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي قدمته مع الزعيم عادل إمام، موضحة أنه هو الذي أختارها لكي تقدم دور حبيته في المسلسل.


وقالت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "بعتبر عادل إمام مبقاش كبير من فراغ.. هو اسم على مسمى وكل اللي أقدر أقوله على عادل إمام هو كمية كبيرة من البساطة ومن الأبوة مش بس ليا، لكن لفريق المسلسل كله وسافرنا مع بعض في أكتر من بلد وكان بيطمن علينا قبل ما نخش ننام أو يشوف حد فينا لو محتاج حاجه".


وأشارت أنوشكا، إلى أن النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، ووقع الإختيار عليها من قبل الزعيم عادل إمام برفقة المخرج رامي إمام، بعد دورها في "قانون المراغي"، وهو تابع العمل ثم تحدث معها أحد صناع العمل واخبرها بأن هناك شخص ما سوف يتصل عليها.


وأستكملت أنوشكا، حديثها قائلة: "جالي تليفون بقول ألو.. قالي أنا عادل إمام عاوزك في المسلسل بتاعي، قولولتله مضيت يا أستاذ.. قالي هتمضي كده عمياني.. مشيت كده عمياني وراك من غير ما أقرى الدور".


وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة: "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع عادل إمام وتتكلمي معاه وتاخدي رأيه في حاجه وخصوصا المشاكل الإنتاجية اللي بنمر بيها في الوقت الحالي وبعتبر بساطته سر قوته وتعلق الناس بيه وهو واحد مننا وكبيرنا ومهما أقول عنه مش هقدر أوفي حقه".


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرج رامي إمام الإعلامية نهال طايل الزعيم عادل امام الفنانة انوشكا برنامج تفاصيل فرقة ناجي عطا الله مسلسل فرقة ناجي عطا الله نهال طايل مداخلة هاتفية عادل إمام

إقرأ أيضاً:

كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»

يواصل الفنانين خالد الصاوي، وباسم سمرة، تصوير مشاهدهما في مسلسل «زمالك بولاق»، والمقرر الانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبلة، استعدادا لعرضه قريبا.

أحداث مسلسل زمالك بولاق

تدور أحداث مسلسل زمالك بولاق، في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شقيقين وهما: خالد الصاوي وباسم سمرة، اللذان يتقابلان للمرة الأولى منذ ولادتهما، حيث يعيش خالد الصاوي في الزمالك بينهما يعيش باسم سمرة في بولاق والصدفة تجمعهما معًا بعد 50 عامًا بعد أن كل منهما عاش ظروف ومواف بمفرده بعيدًا عن شقيقه.

مسلسل زمالك بولاق أبطال مسلسل زمالك بولاق

مسلسل زمالك بولاق، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم: خالد الصاوي، وباسم سمرة، وعبير صبري، وانتصار، وفراس سعيد، وميمي جمال، ونيرة عارف، ونسرين أمين، ويوسف عمر، وشاهيستا، جوار، ومن تأليف إسلام شتا، وأحمد رجب، وإخراج أسامة عمر.

مسلسل زمالك بولاق موعد الانتهاء من تصوير مسلسل زمالك بولاق

وقال منتج العمل وليد حجاجي، خلال تصريحات صحفية: إن أبطال المسلسل أوشكوا على الانتهاء من تصويره حيث لا يتبقى سوى أربع أسابيع، ليدخل بعدها في المراحل النهائية من مونتاج وغيرها لعرضه عبر الفضائيات والمنصات الإلكترونية.

كما شارك وليد حجاجي، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الصور الأولى من كواليس المسلسل، وعلق: «الصور الأولى من مسلسل زمالك بولاق، للنجوم باسم سمرة وخالد الصاوي وعبير صبري وانتصار وفراس سعيد وميمى جمال، انتظروا مفاجأت كتير قريبا».

اقرأ أيضاًبرفقة خالد الصاوي.. عبير صبري تشارك كواليس مسلسل «زمالك بولاق»

أبرزهم انتصار.. انضمام نجوم جديدة لـ مسلسل «زمالك بولاق»

تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة

مقالات مشابهة

  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا
  • كوارث عمر أفندى!
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»