ماجد محمد

صرح رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، أن فترة الانتقالات الصيفية، كانت صعبة، لكنه سعيد بأنهم حققوا رؤية الإدارة الفنية بقيادة جورجي جيسوس.

وأشار بن نافل خلال حديثه، أنه سعيد بانتقال لاعب الفريق السابق، سعود عبدالحميد لنادي روما الإيطالي، متمنيًا له التوفيق، ومؤكدًا أنها ستكون تجربة جيدة له، ستحسن من أدائه مع المتتخب الوطني.

وتابع أنه تم تعويض غياب عبدالحميد، بصفقة اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو، وعن صفقة متعب الحربي فأكد بن نافل، أنها صفقة لمستقبل الهلال، حيث أن العقد يمتد حتى 5 سنوات.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/MrqW5xF0iKqqYTNB.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الهلال فهد بن نافل بن نافل

إقرأ أيضاً:

فترة مؤقتة.. شعبة الخضروات تكشف سبب الارتفاع الكبير في أسعار الطماطم (فيديو)

أكد حاتم النجيب، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن الارتفاع الكبير في أسعار الطماطم سببه ارتفاع الغير مسبوق في درجات الحرارة والذي أدى لخفض معدلات الإنتاج بنسبة تصل لـ 50%، بجانب بعض العوامل الأخرى التي سببت عدم الاستقرار في السوق ومنها ارتفاع سعر البطاطس والبامية والكوسا والخضرة نتيجة التأثير السلبي لإرتفاع درجات الحرارة. 

نائب شعبة الخضروات يكشف السبب وراء ارتفاع أسعار الطماطم والبطاطس نائب شعبة الخضروات يكشف عن موعد انخفاض أسعار الطماطم والبطاطس (فيديو)

وأضاف "النجيب"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "mbc مصر 2"، اليوم السبت، أن الزيادة في ارتفاع الحرارة ساهم في زيادة نضوج المانجو وزيادة الإنتاج مما تسبب في زيادة المعروض وانخفاض الأسعار، موضحًا أن هناك مبادرة بعنوان "من الغيط للبيت" لتقليل حلقات التداول والعمل على خفض واستقرار الأسعار.

وتابع رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، على ضرورة أن يكون لدينا التصنيع الزراعي، كمنتج بديل عن المنتج الفريش؛ لتغطية قلة أو تلف بعد المنتجات، ونحن مقبلين على هذا الأمر،  موضحًا أن هذا يعود على السوق المحلي أولًا ويساهم في زيادة الصادرات، مشددًا على أن الزراعات المحمية والصوب الزراعية ساهمت في زيادة الإنتاج الزراعي، ولا يوجد منتج غائب عن السوق المصري، مؤكدًا أن ارتفاع سعر الطماطم فترة مؤقتة وسوف تنتهي.

مقالات مشابهة

  • بن سبعيني: “بدايتي مع دورتموند كانت صعبة”
  • بن سبعيني:”بدايتي مع دورتموند كانت صعبة”
  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • والد الناشطة الأمريكية التركية: ابنتي كانت متمردة ضد الظلم
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • اللحياني: مايميز فهد بن نافل عن بقية الرؤساء هي قدرته على التفاوض وتأمين المبالغ .. فيديو
  • فترة مؤقتة.. شعبة الخضروات تكشف سبب الارتفاع الكبير في أسعار الطماطم (فيديو)
  • جيراسي سعيد بالظهور الأول مع دورتموند
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو