عربي21:
2024-09-17@00:54:42 GMT

رونالدو يقود البرتغال لتحقيق الفوز على اسكتلندا

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

رونالدو يقود البرتغال لتحقيق الفوز على اسكتلندا

حقق المنتخب البرتغالي فوزا ثمينا على ضيفه منتخب اسكتلندا 2-1 اليوم الأحد في الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الأولى (المستوى الأول) ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وافتتح سكوت ماكتوميني التسجيل لمنتخب اسكتلندا في الدقيقة السابعة ثم أدرك برونو فيرنانديز التعادل للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 54 .



وبدأ كريستيانو اللقاء  على مقاعد البدلاء وشارك مع بداية الشوط الثاني ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 88 بعد عرضية من الظهير الأيسر نونو مينديس لاعب باريس سان جيرمان.

واحتفل رونالدو مهاجم النصر السعودي بالهدف رقم 901 في مسيرته ليهدي منتخب بلاده ثلاث نقاط ثمينة للغاية.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب البرتغالي الفائز بلقب النسخة الأولى من دوري الأمم في 2019 رصيده إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة ليعتلي قمة المجموعة الأولى بالمستوى الأول، بينما يتذيل منتخب اسكتلندا الترتيب في المركز الرابع بدون رصيد.

???????????????????????????? ????????????????????????

Le Portugal bat l'Écosse et remporte sa deuxième victoire en deux matchs.

RDV le 12/10 face à la Pologne#NationsLeague pic.twitter.com/wphlJGpyr3

— ????️ortugalfootFr (@portugalfootFr) September 8, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية اسكتلندا رونالدو رونالدو اسكتلندا كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

دبا ومصفوت.. «انطلاقة ثلاثية» في «دوري الأولى»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة فهد المولد «الغائب الحاضر» في لقاء الشباب والقادسية الوصل يتسلح بالروح القتالية للقاء باختاكور


تغلب دبا على ضيفه الحمرية 3-0، فيما تفوق مصفوت على الإمارات بالنتيجة ذاتها، في «الجولة الأولى» لدوري الدرجة الأولى، والتي شهدت تفوق حتا أمام الفجيرة 1-0، وتعادل العربي ويونايتد 0-0.
وأنهى «النواخذة» بقيادة مدربه الوطني عبدالله مسفر، الشوط الأول أمام ضيفه الحمرية متقدماً بهدفي عامر عمر في الدقيقة 45، ولويس فيليب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يضيف «البديل» الحساني تامبورا الهدف الثالث في الدقيقة 90.
وعلى ملعب مصفوت، نجح «أصحاب الأرض» في اصطياد «الصقور» بثلاثية، حملت توقيع شيخ بيبي في الدقيقة 93، وكارلوس نظير في الدقيقة 51، ومحمد أياد في الدقيقة 95، ليتقاسم مصفوت صدارة الترتيب مع دبا برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن حتا صاحب المركز الثالث، والمتفوق بدوره على بهدف مارسيلو كوستا في الدقيقة 59.
وكانت الجولة انطلقت السبت بتعادل الذيد جلف يونايتد 1-1، في الوقت الذي يترقب فيها الظفرة وجلف أف سي قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة في اجتماعها المقرر غداً، بعد انسحاب الأخير قبل مواجهة «الفارس»، ومن المتوقع أن تعاقب «الانضباط» جلف أف سي بالخسارة 0-3.
وتقام «الجولة الثانية» في أكتوبر المقبل، وتسبقها مباريات الدور الأول في التصفيات التمهيدية لأندية الأولى المؤهلة لدور الستة عشر للبطولة الأغلى «كأس رئيس الدولة»، والمقررة الجمعة والسبت المقبلين.
ويلتقي في الدور الأول الفجيرة وفليتوود يونايتد، الإمارات ومصفوت، جلف أف سي ودبا، الذيد والحمرية، الجزيرة الحمراء ومجد، حتا والعربي، يونايتد وجلف ويونايتد.

مقالات مشابهة

  • محرز يقود الأهلي لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • محرز يقود الأهلي لتحقيق أول فوز أمام بيرسبوليس الإيراني
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • محمد الأمين: جاهزين للمنافسة على الفوز ببطولة العالم لليد بالكراسي المتحركة
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • دبا ومصفوت.. «انطلاقة ثلاثية» في «دوري الأولى»
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة