بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.
وقال الملك المفدى: "بمناسبة إعادة انتخاب فخامتكم لمدة رئاسية جديدة، يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، ولشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيدين بهذه المناسبة بتمييز العلاقات الأخوية التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين" والتي نسعى لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة".


أخبار متعلقة خلال أغسطس.. احتياطيات الصين من النقد الأجنبي ترتفع 98ر0%محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تفوز بجائزة التميز في الحفاظ على البيئة والتراث الثقافيتهنئة سمو ولي العهد
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.
وعبّر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية تهنئة القيادة الرئيس الجزائري الجمهوریة الجزائریة الدیمقراطیة الشعبیة رئاسیة جدیدة

إقرأ أيضاً:

موتسيبي يعلن الترشح لفترة رئاسية جديدة على رأس الكاف

زنقة 20 | متابعة

أعلن الجنوب أفريقي باتريس موتسيبى، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أنه قرر الترشح لفترة رئاسة جديدة في انتخابابت 2025، وذلك على هامش اجتماع المكتب التنفيذي للكاف الذى عقد اليوم الإثنين، في العاصمة الكينية نيروبي.

ومن المقرر أن تعقد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي “كاف” يوم 10 أكتوبر المقبل في الكونغو؛ لمناقشة بعض القرارات المهمة قبل الجمعية العمومية في مارس 2025 التي سيتم خلالها انتخاب رئيس جديد للاتحاد الأفريقي ونصف أعضاء المكتب التنفيذي، وكذلك المرشحين لعضوية كونغرس الفيفا.

ومن المتوقع أن يتم تأجيل الجمعية العمومية المقبلة عدة أيام لحين الانتهاء من الاجندة الدولية للمنتخبات والمقرر لها خلال الفترة من 7 الى 15 أكتوبر المقبل.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن الموعد الرسمي لبطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين 2024، والتي تم تأجيلها لتقام خلال الفترة ما بين 1 إلى 28 فبراير 2025، وستقام لأول مرة في 3 دول وهي كينيا وأوغندا وتنزانيا.

مقالات مشابهة

  • موتسيبي يعلن الترشح لفترة رئاسية جديدة على رأس الكاف
  • القيادة تهنئ رئيس المكسيك بذكرى استقلال بلاده
  • ميلوني تهنئ الرئيس تبون بإعادة انتخابه
  • أمين الجامعة العربية يُهنئ «تبون» على انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • بمناسبة فوز الرئيس تبون بعهدة رئاسية ثانية .. رئيس غانا يهنئ
  • رئيس الحكومة الإسبانية يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إعادة انتخابه 
  •  بمناسبة إنتخابه لعهدة جديدة .. رئيسة الكونفدرالية السويسرية تهنئ الرئيس تبون 
  • الرئيس الإسباني يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إعادة انتخابه 
  •  بمناسبة إنتخايه لعهدة جديدة .. رئيسة الكونفدرالية السويسرية تهنئ الرئيس تبون 
  • المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن فوز عبد المجيد تبون لفترة رئاسية ثانية