بوابة الوفد:
2024-09-17@01:00:32 GMT

الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

كشف الاعلامي خالد الغندور أن مسئولي الزمالك يسابقون الزمن لتسويق البنينى سامسون بأى طريقة بسبب الراتب المرتفع الذى يتقاضاه ويعادل 615 ألف دولار فى الموسم المقبل.

سامسون أكينيولا يتعادل للزمالك في شباك طلائع الجيش

اضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:"كان فيه بند فى التعاقد الخاص باللاعب ينص على أنه يحق للزمالك فسخ التعاقد معه بعد نهاية موسم 2023-2022 أو نهاية موسم 2024-2023، فقط بشرط إخطار اللاعب كتابيا أو عن طريق البريد الإلكتروني بعد نهاية الموسم بـ7 أيام بحد أقصي،لكن الزمالك لم يفسخ العقد وقيد اللاعب فى القائمة الأفريقية".

وواصل:"دلوقتى الزمالك بيحاول يطلع سامسون إعارة عشان جوميز مش عايزه غير زحمة اللاعبين الأجانب لكن اللاعب رافض يطلع إعارة إلى إى نادى".

وواصل :"حال استمرار اللاعب بالتأكيد سيتم التحدث معه ووكيله بشأن تخفيض التعاقد، خاصة أنه سيحصل في الموسم الجديد على 615 ألف دولار، والموسم الرابع 692 ألف دولار".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد الغندور أخبار الرياضة بوابة الوفد سامسون الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك: كهربا سدد الغرامة بأعلى سعر للجنيه في البنوك

أوضح حسام المندوه، أمين الصندوق بمجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل إجراءات تحصيل الغرامة المالية المفروضة على لاعب الفريق السابق ومهاجم الأهلي الحالي، محمود عبد المنعم “كهربا”.

وأشار المندوه خلال مقابلة مع قناة MBC مصر إلى أن “الغرامة تم تحصيلها بسعر الصرف الرسمي للجنيه المصري في البنوك، نظراً لأن الزمالك كيان رسمي لا يمكنه التعامل في السوق السوداء للعملات الأجنبية.”

وأضاف: “كهربا سدد مبلغ 69 مليون جنيه، بالإضافة إلى شيك بقيمة 7 ملايين جنيه، ما يعني أننا حصلنا على الغرامة بأعلى سعر رسمي للجنيه في البنوك.”

يُذكر أن هذه الغرامة فُرضت من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على خلفية انتقال كهربا إلى نادي ديبورتيفو آفيس البرتغالي في صيف 2019 رغم استمرار عقده مع الزمالك، قبل أن ينتقل إلى الأهلي في يناير 2020 بصفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع النادي البرتغالي.

وخلال موسم 2021-2022، تمت إعارة كهربا إلى نادي هاتاي سبور التركي، قبل أن يتم إيقافه لمدة ستة أشهر حتى سداد الغرامة، ليعود إلى الأهلي في منتصف يناير 2023.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  •  سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • خالد الغندور: سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • الزمالك: كهربا سدد الغرامة بأعلى سعر للجنيه في البنوك
  • سامسون يدخل في مشكلة كوميدية بسبب نجم الأهلي
  • خالد الغندور : خروج سامسون معارًا الحل الوحيد لإفساح قائمة أجانب الزمالك
  • نجم الزمالك يتعجب من عدم مشاركة هذا اللاعب ضد البوليس الكيني
  • محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع كارلوس وموقف سامسون من تعطيل صفقة مهاجم الجديد
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي