تناولت برامج التوك شو، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.
وإليكم التفاصيل..

"الصحة" تعلن موعد انتهاء أزمة نواقص الأدوية

أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار يتابع يوميا مع هيئة الدواء موقف توفير الأدوية، لافتا إلى أنه تم ضخ 271 صنفا دوائيا بالصيدليات خلال الأسبوع الماضي.

عاجل.. الصحة تعلن موعد حل أزمة نواقص الأدوية في الصيدليات خبير عسكري يتوقع سيناريو نهاية نتنياهو.. مفاجأة داخلية

كشف اللواء محمد الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني السابق، أن أعداء نتنياهو أكثر من محبيه في الداخل الإسرائيلي بسبب تصرفاته التي يقوم بها.

خبير عسكري: الوضع على الحدود المصرية الشرقية ملتهب ومضطرب أحمد موسى: مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب بسيناء

قال الإعلامي أحمد موسى إن بداية الأنفاق في قطاع غزة حينما كانت تسيطر إسرائيل على قطاع غزة، لافتا إلى أنه تم تهريب واقتحام للحدود الشرقية من غزة لمصر في عام 2011.

أحمد موسى: مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب بسيناء وزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار البطاطس والطماطم

عقب الدكتور علاء فاروق، وزير الزراعة، على ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم في الأسواق، مشيرا إلى أن هناك ظروف مناخية أثرت على محصول الطماطم.

وزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار البطاطس والطماطم التعليم: زيادة مدة الحصة الدراسية 5 دقائق لمساعدة المعلم والطالب

قال الدكتور أيمن بهاء الدين، نائب وزير التربية والتعليم، إنه تقرر زيادة مدة الحصة الدراسية 5 دقائق في العام الدراسي الجديد، بالإضافة إلى زيادة مدة العام الدراسي سعيا وراء توفير مدة أطول لتدريس المناهج.

التعليم: زيادة مدة الحصة الدراسية 5 دقائق لمساعدة المعلم والطالب
بعد فاجعة وفاة عريس الشرقية.. هل ممكن تكون أمه حسدته؟ أزهري يُوضح


رد الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر، على تساؤل بشأن ما تردد مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إمكانية أن تكون والدة عريس الشرقية الذي توفى بجانب عروسه في سيارته قبل الذهب لبيته ليلة زفافه، قد حسدته من كلامه عنه وافتخارها بصفاته.

بعد فاجعة وفاة عريس الشرقية.. هل ممكن تكون أمه حسدته؟ أزهري يُوضح تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء"

وجه الإعلامي تامر أمين، التهنئة إلى أبطال مصر الذين حصلوا على الميداليات في الدورة البارالمبية باريس 2024، قائلًا "هم دول زهور مصر المتفتحة وأبطال مصر الحقيقيين".

تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء" محافظ جنوب سيناء: "جايين نخدم الناس.. وهدفنا التواصل المباشر مع المواطن"

قال اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، إنه يعمل على التواصل المباشر مع المواطن لحل كل المشكلات، معلقا: "إحنا جايين نخدم الناس".

محافظ جنوب سيناء: "جايين نخدم الناس.. وهدفنا التواصل المباشر مع المواطن"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر في 24 ساعة الصحة نواقص الأدوية اسعار البطاطس والطماطم برامج التوك شو وزير الزراعة أسعار البطاطس وزیر الزراعة زیادة مدة

إقرأ أيضاً:

الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء

قالت المهندسة نفيسة هاشم، مستشار وزير الإسكان، إن وزير الإسكان، إن وزير الإسكان أصدر قرار وزاري بتبسيط إجراءات إصدار تراخيص البناء، حيث تم تعديل 3 مواد في قانون البناء لتيسير الإجراءات على المواطنين. 

شاهد| مظاهرات ومسيرات في مدن أوروبية عدة منددة بالحرب الإسرائيلية على غزة.. وتطالب بوقفها فورا وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر وروسيا

وأشارت هاشم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أنه تقرر تبسيط المستندات المقدمة لإصدار التراخيص، حيث سيستقبلوا أي مستند دال على الملكية، بحيث لا تتعارض رخصة البناء مع حقوق الملكية.

وعن التصالح على مخالفات البناء، أوضحت أنه جاري العمل على تيسير إجراءات التصالح على المخالفات، حيث تعمل وزيرة التنمية المحلية على هذا الملف بالتعاون مع الإسكان، معلنة أنه في خلال أيام سيعلن عن تيسير شروط إصدار التراخيص.

مقالات مشابهة

  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء
  • وزير الري: ندرس زيادة الاعتماد على التحلية لسد فجوة الاحتياجات المائية
  • نقيب الفلاحين يكشف أسباب ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم
  • شعبة الخضروات تكشف سبب ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم في الأسواق
  • نقيب الفلاحين: ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم بسبب قلة التقاوي وانخفاض المساحة المزروعة
  • متى تنخفض أسعار البطاطس والطماطم؟.. الشُعبة تجيب
  • بشرى سارة من شعبة الدواجن عن أسعار البيض (فيديو)
  • “الغرفة التجارية” تكشف موعد انتهاء ٱزمة الأدوية
  • أستاذ اقتصاد يزف بشرى سارة عن الصادرات المصرية
  • حالة الطقس الآن في مصر.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين