صحيفة البلاد:
2024-09-17@00:33:06 GMT

بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين

جدة – البلاد

أثار قرار نادي الهلال بالإبقاء على اللاعب البرازيلي لودي، وتأجيل تسجيل النجم نيمار حتى يناير المقبل، موعد فترة التسجيل الشتوية، غضب جماهير (الزعيم) التي تذمرت من كثرة الأخطاء الإدارية التي رافقت القرار.

وأبدى نيمار حماسًا كبيرًا للعودة والمشاركة مع الهلال، لكنه لم ينجح في تجاوز الاختبارات البدنية التي أجريت له قبل أيام، ليفضل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس تسجيل لودي في القائمة الرسمية للفريق بدوري روشن للمحترفين، أما نيمار فستقتصر مشاركته على بعض مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا للنخبة، بشرط تجاوزه الاختبارات البدنية وجاهزيته التامة.

ورأى المدرب جيسوس أن عدد المباريات المتاحة قليل قبل يناير لوجود توقفات طويلة، وأن بإمكانه تسجيل نيمار في يناير، لكي يتمكن من اللعب في الدوري بعد اكتمال جاهزيته.

وأثار هذا القرار غضبًا كبيرًا في أوساط الجماهير الهلالية، التي لم تتقبل فشل إدارة النادي في بيع لودي أو إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انتهت مطلع شهر سبتمبر الجاري، بعد مستواه الضعيف الذي لا يشفع له بالبقاء، حيث وصلت له بعض العروض من أندية أوروبية، لكن لم يتم الاتفاق مع أي منها، وازداد غضب الجماهير بعد التعاقد مع متعب الحربي بمبلغ قياسي.

ولم تتقبل الجماهير الهلالية أيضًا قرار إدارة النادي بالاستغناء عن البرازيلي ميشايل دون التعاقد مع جناح بديل له، ليضطر الفريق إلى اللعب بـ 9 محترفين، وتتقلص خياراته في تلك الخانة، مع أنه مقبل على العديد من المشاركات المهمة، وفي مقدمتها دوري أبطال آسيا للنخبة وكأس العالم للأندية 2025.

ويعني قرار تأجيل قيد نيمار حتى الفترة الشتوية في يناير، أن النجم البرازيلي لن يخوض سوى 7 أشهر من عقده الممتد لسنتين، الذي ينتهي الصيف المقبل، حيث غيبته الإصابة القوية التي تعرض لها مع منتخب بلاده عن المشاركة منذ مطلع الموسم الماضي.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)

قال الدكتور إبراهيم عليوة، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية: إن أقل سعر للعمرة هذا العام سيكون 32 ألف جنيه، وهي برنامج عمرة اقتصادي ويشمل عمرة لمدة 15 يوم أيضًا، كما أن أغلى ثمن للعمرة سيصل إلى 58 ألف جنيه في الغرفة الرباعية، وقد يزيد عن 70 ألف جنيه في الغرفة الثنائية لأول صف على الحرم.

وأضاف عليوة، خلال تصريحات تليفزيونية، أن من جانب الضوابط في هذا العام أيضًا شرط توفير مواصلات "باص" ذهابًا وإيابًا لمن يبعد سكنه عن الحرم 1250 كيلو متر على مدار طول اليوم.

وأوضح عليوة، أن الفارق بين أرخص وأغلى عمرة في الإقامة فقط، يكون من حيث مستوى الفندق والقرب من الحرم وتذكرة الطيران، كما أن العمرة هذا العام بالنظام المفتوح، بمعنى لا يوجد عدد أو كوتة معينة.

وكانت غرفة شركات السياحة، أرسلت خطابا لـ جميع الشركات السياحية المشاركة في موسم العمرة 2024 - 2025 بشأن الاستعداد لانطلاق رحلات العمرة نهاية الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • نيمار: اللعب مع مبابي كان جحيم
  • نيمار بالزي السعودي .. صورة
  • بالميراس يسحق كريسيوما في الدوري البرازيلي
  • دوي صفارات الإنذار بكييف وإسقاط 9 مسيرات في روسيا
  • خيسوس: متحمس لعودة نيمار وهذا سر قوة الهلال
  • القضاء البرازيلي يعاقب ماسك.. 3 ملايين دولار لخزينة الدولة
  • الكشف موقف رينان لودي من المشاركة مع الهلال أمام الرياض
  • القضاء البرازيلي يصادر أموالا مجمّدة لشركتي إكس وستارلينك