شهدت الدكتورة شيرين محمد رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، فعاليات الملتقي التوظيفي الأول بالتنسيق مع وحدة السكان بالمحافظة.

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بتنفيذ اللقاءات التوظيفية بالقرى والمراكز لإقامة المشروعات وتوفير فرص العمل.

جاء ذلك بحضور المهندس عامر عبد الله السيد رئيس الوحدة المحلية بقرية قارون والمهندسة عبير عبد المنعم بوحدة السكان بديوان عام المحافظة والمهندس جمعة صلاح مسئول وحدة السكان بالوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، وممثلي الإدارات الخدمية والأوقاف ومؤسسات المجتمع المدني والمجلس القومى للمرأة والقيادات الحزبية بمركز ومدينة يوسف الصديق ضمن مبادرة ( ابدأ مستقبلك) لدعم الشباب لإقامة المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من خلال الملتقى التوظيفي الأول بمركز ومدينة يوسف الصديق.

جهاز تنمية المشروعات يوجه بمنح 105 شاب تمويل لتنفيذ مشروعات صغيرة 

كما شارك المهندس مصطفى هلال ممثل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والذي أشار إلى دور الجهاز فى دعم وتمكين الشباب من الجنسين من خلال ما يقدمه الجهاز من برامج وخدمات مالية وغير مالية أشار إلى تطور هذا الدور بشكل عام وفقا لقانون 152 لسنة 2020 و عرض نبذة عن خدمات الجهاز بشكل عام ودورة الداعم فى تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل الحر وتوفير التمويل اللازم لكافة أنواع المشروعات كما أكد على دور الجهاز فى خدمات الدعم الفنى والتدريب كما تم توجيه عدد 105 من الشباب من الجنسيين الراغبين فى الحصول على تمويل لتنفيذ مشروعات صغيرة إلى مقر جمعية جهاز تنمية المشروعات بمركز ومدينة يوسف الصديق للحصول على التمويل اللازم.  

وشارك مصنع الفراعنة بعرض احتياجات المصنع والراتب والشروط وتوفير وسيلة المواصلات وتم ملأ استمارة العمل لعدد 42 باحث عن عمل من المؤهلات العليا والمتوسطة، بحضور المهندس أحمد عبد الله ممثلا عن المصنع .

ومن جانبها أكدت الدكتورة شيرين محمد رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، على أهمية عمل الشباب والإقدام على المشروعات الصغيرة واستثمار الدعم المقدم من كل الأطراف مع دعمها الكامل فى الإجراءات المطلوبة وقدمت الشكر لجميع الحضور للمشاركة المتميزة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوسف الصديق الملتقى التوظيفي الفيوم المشروعات الشباب السكان بوابة الوفد جريدة الوفد ومدینة یوسف الصدیق

إقرأ أيضاً:

5 آلاف فرصة عمل في ملتقى توظيفي غدًا بالبحيرة.. والمحافظ: سيارات مجانية لنقل الشباب للملتقى

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتوفير 4 أتوبيسات نقل داخلي لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي المقرر انطلاقه غدًا الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري، لمدة يوم واحد بفندق دمنهور السياحي، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساء و ذلك بالمجان.

ووفقا لبيان إعلامي، من المقرر توفير أتوبيسين ذهابًا وإيابًا كل نصف ساعة من مدخل المحافظة بشارع عبد السلام الشاذلي إلى فندق دمنهور السياحي، بالإضافة إلى أتوبيسين آخرين لنقل الشباب من موقف دمنهور إلى فندق دمنهور السياحي ذهابًا وإيايًا كل نصف ساعة.

كما وجهت المحافظ بوضع ملصق (ستيكر) على ذلك الأتوبيس توضح أنها خاصة بالملتقى وبالمجان للتيسر على أبناء المحافظة المتقدمين.

وتناشد محافظ البحيرة، كافة الشباب حضور الملتقى الذي ينظمه جهاز تشغيل شباب الخريجين، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، ويشارك فيه 25 شركة من مختلف القطاعات، ويتيح أكثر من 5000 فرصة عمل حقيقية للشباب من جميع المؤهلات الدراسية وحتى دون مؤهلات، وذلك لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و55 عامًا.

هذا وعلى هامش الملتقى، سيتم تخصيص أماكن لعرض منتجات المرأة المعيلة، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، بالإضافة إلى إقامة معرض مصغر للكتاب.

مقالات مشابهة

  • "مياه الفيوم" تنفذ حملات طرق أبواب بقرى برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي
  • المنيا تستعد لإطلاق الملتقى التوظيفي الأكبر لتوفير 5000 فرصة عمل للشباب
  • "دور المشروعات الصغيرة في مسيرة التنمية" ضمن نقاشات ثقافة الفيوم
  • 5 آلاف فرصة عمل في ملتقى توظيفي غدًا بالبحيرة.. والمحافظ: سيارات مجانية لنقل الشباب للملتقى
  • إزالة تعديات ومخالفات بناء في حملات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة سفنكس الجديدة
  • "سيرة النبي العطرة".. ندوة دينية بمركز شباب عرب جهينة
  • صور.. ندوة دينية بمركز شباب منشأة الكرام بـشبين القناطر
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام
  • آخر مستجدات وحدات "سكن لكل المصريين" وترفيق الأراضي بالعبور الجديدة
  • تنفيذ قرارات غلق للمحال المخالفة وضبط 27 وصلة مياه خلسة بدمياط الجديدة