نظمت محكمة النقض، في إطار تعاونها مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فعاليا «دبلومة إدارة المشروعات القومية المقدمة PMD» بحضور 15 من المستشارين نواب رئيس محكمة النقض وقضاتها واستمرت لمدة 6 أسابيع.

واستكمالا للتعاون في تنمية وبناء القدرات وثقل الخبرات لقضاة محكمة النقض، والتي تستهدف تنمية مهاراتهم الأساسية، فيما تقدمة الدولة من إعداد للكوادر والقيادة سواء على المستوى الفني أو التقني في المجالات العلمية على المستوى الشخصي.

يأت تنظيم الفعاليات بالتنسيق مع إدارة العلاقات الدولية بمحكمة النقض برئاسة المستشار محمد حسن عبد اللطيف، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس إدارة العلاقات الدولية بالمحكمة والدكتورة راندا إمام، مدير إدارة تأهيل العاملين بالقطاع الحكومي للدولة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المشروعات القومي قضاة محكمة النقض محكمة النقض وزارة الاتصالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رئيس محكمة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العاملين بالقطاع الحكومي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا الإتصالات وتكنولوجيا محکمة النقض

إقرأ أيضاً:

الرئيس السوري يكلف محمد غازي الجلالي بتشكيل الحكومة الجديدة

أصدر الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم السبت، مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي، بتشكيل الحكومة الجديدة في سوريا.

 

تفاصيل هجوم إسرائيل البري داخل سوريا

أفادت بذلك النبأ وكالة الأنباء السورية (سانا)، دون ذكر مزيد من التفاصيل بخصوص هذا الشأن. 

وشغل غازي الجلالي منصب وزير الاتصالات والتقانة في الفترة من (8 أكتوبر 2014 - 3 يوليو 2016) في حكومة وائل الحلقي الثانية. 

يذكر أن الجلالي من مواليد دمشق عام 1969، حاصل على إجازة في الهندسة المدنية من جامعة دمشق عام 1992، ودكتوراه في الاقتصاد الهندسي من جامعة عين شمس القاهرة عام 2000، وعمل معاونا لوزير الاتصالات والتقانة عام 2008، ورئيسا لمجلس إدارة المؤسسة العامة للبريد بالفترة نفسها وعضوا في مجلس إدارة المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية من 2005 حتى 2013، كما عمل عضوا في مجلس التعليم العالي منذ عام 2008 وحتى تاريخ تعيينه وزيرا للاتصالات والتقانة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات توفر 200 وظيفة شاغرة
  • جامعة أسيوط تنظم لقاءًا تنمويًا للعاملين حول تنمية مهارات الموظفين بالمكتبات الجامعية  
  • برلماني: تنفيذ المشروعات القومية تحدى يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة
  • هاني العسال: ترشيد الإنفاق وتنفيذ المشروعات القومية تحدي يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة
  • المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي
  • الإمارات تعزز مكانتها العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمدة عامين
  • المركزي المكلف من الرئاسي: نجحنا في إعادة الاتصالات مع البنوك الدولية
  • الرئيس السوري يكلف محمد غازي الجلالي بتشكيل الحكومة الجديدة
  • الإمارات تواصل ريادتها العالمية في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات