سيطرت حالة من الحزن الشديد، بين أهالى مركز أبو كبير في محافظة الشرقية، فور العثور على جثة شاب في العقد الثاني من عمره مقتولًا داخل مصرف بإحدى قرى المركز.

البداية كانت بتلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة أبوحماد بالعثور على جثة الشاب عبد الله.

م. ع. م 20 عامًا مقيم بناحية قرية الغابة بدائرة المركز طافية بترعة جزيرة الشيخ بدائرة المركز.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب متغيب من يوم 31 أغسطس الماضي، وأن الشاب محمود.م 22 عاما ( صديقه) قام بإنهاء حياته داخل شقته بدافع سرقته، حيث وضعه داخل سجادة وألقاه في مصرف بدائرة المركز.

هذا وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الواقعة.

و تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم على خلفية اتهامه بـ قتل الشاب وإلقاء جثمانه في مصرف بدائرة مركز شرطة أبوكبير، وتم عرضه على نيابة أبوكبير لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة محافظة الشرقية أمن الشرقية قتل عمد

إقرأ أيضاً:

حجز السائقين والتحفظ على عامل المزلقان في حادث تصادم قطارين ركاب بالشرقية

قررت النيابة العامة بقسم ثاني الزقازيق بمحافظة الشرقية حجز السائقين والتحفظ على عامل المزلقان تحت حراسة الشرطة بالمستشفى حيث يتلقى العلاج، وذلك لحين ورود التحريات بشأن حادث تصادم قطارين بمنطقة الكوبرى الجديد، بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

كانت النيابة العامة استدعت عمال التحويلة وسائقي القطارين للاستماع إلى أقوالهم حول الحادث للوقوف على الأسباب الحقيقية للحادث، فيما تم تشكيل لجنة فنية من المهندسين المختصين لتحديد الأسباب الفنية وراء الحادث، وتشير الاستنتاجات الأولية أن الحادث نتيجة خطأ بشرى، وتواصل اللجنة مهام عملها للوقوف على السبب الحقيقي للحادث.

وكان فريق من النيابة العامة قد انتقل أمس إلى موقع الحادث بمستشفيات الزقازيق الجامعي والأحرار التعليمي لسماع أقوال المصابين حول الحادث.

البداية كانت بورود إخطارًا من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بشأن ورود بلاغ عن وقوع حادث تصادم بين قطارين في منطقة الكوبري الجديد بناحية شارع الحمام بمدينة الزقازيق، تم الدفع بأكثر من 40 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتم البدء في نقل المصابين إلى المستشفيات.

وتبين وقوع حادث تصادم بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة متجهًا إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهًا إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق.

أسفر الحادث فور وقوعه عن مصرع 4 أشخاص (شقيقتان وابنة إحداهما)ومسن، فيما أصيب 49 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفيي الزقازيق الجامعي والأحرار التعليمي لتلقي الإسعافات اللازمة، حيث جرى تقديم الإسعافات اللازمة لـ 44 مصابًا ومغادرتهم المستشفى عقب الاطمئنان على حالتهم الصحية، فيما تم حجز 5 حالات تحت الملاحظة والتقييم لعدم استقرار حالتهم الصحية، قبل أن يفارق أحد المصابين الحياة متأثرًا بإصابته بنزيف داخل وكسرق بالساق اليمنى.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات واقعة نشوب حريق في مزرعة بالوادى الجديد
  • حجز السائقين والتحفظ على عامل المزلقان في حادث تصادم قطارين ركاب بالشرقية
  • مركز استشراف المستقبل بشرطة دبي يدعم تحقيق الاستدامة الأمنية
  • مركز بحوث أكاديمية الشرطة.. نقلة نوعية في تعزيز الدراسات الأمنية والإستراتيجية
  • الماهري: الوضع داخل مركز سبها الطبي جيد ومستعدون للطوارىء
  • مقتل شاب في مشاجرة مع صديقه إثر خلاف بينهما بالقليوبية
  • محافظ الشرقية يتابع حادث تصادم بين قطارين بمنطقة الكوبري الجديد بالشرقية
  • الغربية تواصل العمل بملف التصالح داخل المركز التكنولوجي بالمحلة
  • احتلال غزة يلقى معارضة من الجيش والأجهزة الأمنية بإسرائيل (شاهد)
  • الاجهزة الأمنية بالفيوم تلقى القبض على قاتل شقيقته