قال الإعلامي خالد الغندور إن ناصر منسي مهاجم الزمالك اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "أيام ناصر منسي باتت معدودة فى نادى الزمالك بعد اقتراب انضمام الجابونى آرون بوبيندزا إلى صفوف الزمالك وبالتالى سيصبح عدد اللاعبين فى مركز المهاجم كثيرين وهم عمر فرج وبوبيندزا وسيف الجزيرى وحسام أشرف".

وواصل:"جوميز وافق على رحيل ناصر منسي، والإدارة بتبحث عدد من العروض المقدمة للاعب والبنك الأهلى بيجث النبض وكمان غزل المحلة ونادى تالت وفى النهاية رغبة اللاعب هى اللى هتحسم وجهته المقبلة".

كما كشف خالد الغندور آخر المستجدات الخاصة بصفقة الجابوني أرون بوبيندزا وموقفه من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

وقال الغندور في تصريحاته ببرنامج "ستاد المحور" بأن اللاعب تلقى خلال الساعات الأخيرة عرضاً من أحد الأندية الرومانية لضمه، ولكن سرعان ما تدخل المجلس الأبيض لغلق هذا الباب.

وأضاف: إدارة الزمالك كلفت أحد الوسطاء للتدخل بشكل سريع لمنع أي مفاوضات، حيث تم إخطار النادي الروماني بتعاقد النادي الأبيض مع اللاعب، وتوقيع بوبيندزا على اتفاقية الشراء بجانب وصول البطاقة الدولية.

وتابع: الوسيط أخطر النادي الروماني بأن أي تفاوض أو تعاقد مع اللاعب سيكون سبب في تقديم شكوى ضدهم في فيفا، لأن اللاعب على وقع على اتفاقية انتقاله إلى الزمالك.

وأتم: الزمالك حفظ حقه بالتواصل من خلال وسيط، بالإضافة لنشر صورة للاعب على الصفحة الرسمية وإعلان توقيعه على الاتفاقية ووصول بطاقته الدولية، حيث هناك تواصل مع بوبيندزا لتحديد موعد وصوله في الساعات القادمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك صفقات الزمالك ناصر منسي بوبيندزا آرون بوبيندزا ناصر منسی

إقرأ أيضاً:

محامي دولي: الزمالك سوف يتجه إلى الفيفا بشأن بوبيندزا والقضية سوف تستمر لأكثر من سنة

 

أكد محمد متولي المحامي الدولي الرياضي، أن الزمالك سوف يتجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا.

وقال المحامي الدولي الرياضي في مداخلة هاتفية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "الزمالك سوف يتجه إلى الفيفا لأن اللاعب غير مصري، والقضية سوف تستمر لمدة سنة أو أكثر".

وأضاف: "الاتفاقية يوجد بيها جميع البنود الخاصة باللاعب والاتفاقات الشخصية له، لكن بوبيندزا لم يلتزم ولم يحضر".

تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط

وأردف:" من الممكن حصول اللاعب على بطاقة مؤقته للمشاركة مع فريقه الجديد وأيضًا الفيفا من الممكن أن ترفض هذا الطلب، كل شئ وارد".

وأختتم حديثه قائلًا: "الزمالك رفع الاتفاقية على نظام القيد وفي حالة أن العقد لا يحتوي على كافة التفاصيل الصحيحة لم يعتمد التسجيل، وقضية الزمالك وحسام أشرف مماثلة لما حدث في قصة بوبيندزا".

مقالات مشابهة

  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • صفقة المدافع تثير خلاف في الزمالك
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • محامي دولي: الزمالك سوف يتجه إلى الفيفا بشأن بوبيندزا والقضية سوف تستمر لأكثر من سنة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع كارلوس وموقف سامسون من تعطيل صفقة مهاجم الجديد
  • الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج
  • خالد الغندور: الزمالك بحاجة لتحسين الأداء وعبد الله السعيد يتألق مع التقدم في العمر
  • تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك
  • كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك