شاركت الفنانة إسعاد يونس جمهورها بصور لها من حفل توزيع جوائز الديرجيست،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “يونس” وهي ترتدي فستان طويل باللون الأسود، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

أحداث مسلسل “تيتا زوزو” 

تدور أحداث مسلسل “تيتا زوزو” في دراما إجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو
 

مسلسل «تيتا زوزو» مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

أحدث أعمال إسعاد يونس 
 

ومن ناحية أخرى، تشارك إسعاد يونس في مسلسل إنترفيو الذي تدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

آخر أعمال إسعاد يونس 

 

وكان اخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وجسدت شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل، والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

وايضا فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعاد يونس الفنانة إسعاد يونس تسريحة شعر توزيع جوائز تيتا زوزو حفل توزيع جوائز حمزة العيلي كامل العدد 1 مسلسل كامل العدد مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو مسلسل إنترفيو مسلسل كامل إسعاد یونس تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مايا دياب جمهورها بصور لها تتألق من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “دياب” وهي ترتدي جيبة قصيرة باللون الأبيض، وتوب كت مكشوف البطن من نفس اللون، وارتدت وشاح للرأس، ونظارة شمس باللون الأسود، مما أثارت تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.


آخر أعمال مايا دياب

 

يشار أن آخر أعمال مايا دياب أغنية “عروس”،والتي حازت على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

كلمات أغنية عروس


تعوا نغني للقمر ناخذ لها أحلى صور
‎تعوا نغني للقمر ناخذ لها أحلى صور
‎شو بتتمنى نعمل لها الليلة عرسها بحق لها
‎شو بتتمنى نعمل لها الليلة عرسها بحق لها
‎يلا كلنا نغني لها، نغني لها يا قمر
‎هنّوها وغنّوا لها وورود رشوا لها
‎هنّوها وغنّوا لها وورود رشوا لها
‎ولعيونها أجمل تهاني
تهاني، تهاني، يي يي يي يي ودولها
‎تعوا نغني للقمر ناخذ لها أحلى صور
‎تعوا نغني للقمر ناخذ لها أحلى صور
‎شو بتتمنى نعمل لها الليلة عرسها بحق لها
‎شو بتتمنى نعمل لها الليلة عرسها بحق لها
‎يلا كلنا نغني لها، نغني لها يا قمر
‎شو حلوة طلتها وشو كبيرة فرحتها
‎شو حلوة طلتها وشو كبيرة فرحتها
‎بحبيبها وبنصها الثاني
ثاني، ثاني يي يي يي يي الدنيا جمعتها
‎تعوا نغني للقمر ناخذ لها أحلى صور
‎تعوا نغني للقمر ناخذ لها أحلى صور
شو بتتمنى نعمل لها الليلة عرسها بحق لها
‎شو بتتمنى نعمل لها الليلة عرسها بحق لها
‎يلا كلنا نغني لها، نغني لها يا قمر.

 

آخر تصريحات مايا دياب 

 

صرحت النجمة مايا دياب في برنامجab talk قائلة: "تطور موضوع الجمال اليوم، صار بياخدك أكتر على التجميل، حتى لو أنت حلو التجميل بيزيدك جمال فبتوصل للمعايير الأعلى اللي ليها علاقة بالجمال، اتغيرت الحياة، ما بعرف إذا للأسف ولا مش للأسف".
 

وتابعت: "في بلدي المرأة ما خدتش حقها، فأنا مناصرة للمرأة بشكل كبير، وبلاقي إن هي النهاردة اتقدمت كتير في كل المجالات في كل الدول العربية، لكن في لبنان لسة متأخرين جدًا في حقوقها المدنية وكل الحقوق". 
 

وأشارت: "لما كنت بتسأل طول الفترة اللي فاتت إنتي مطلقة ولا متجوزة؟ مكنتش بجاوب، كنت عايزة أحافظ على حب العيلة لبنتي، لأن باباها كان بييجي يشوفها وقت ما يحب، ومعنديش شروط خالص لده، ده أبوها وإنسان كنت بحبه ومازلت بحبهم، وبكره كلمة مطلقة، هي يا إما متزوجة يا إما single". 
 

مقالات مشابهة

  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»