أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي لم يفتح باب التفاوض مع الفلسطيني يوسف ساليتش للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لم يتحرك نحو ساليتش، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، لم يطلب ضمه لتدعيم خط الهجوم".

كما أكد أمير هشام، أن النادي الأهلي لن يفتح ملف التفاوض مع فرنكفاروسي المجري، مرة أخرى لضم التونسي محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: "النادي المجري أغلق المفاوضات لرحيل اللاعب، والحالة الوحيدة التي تعيد المفاوضات، هو أن يبلغ فرنكفاروسي إدارة القلعة الحمراء، بأنه منفتح على فتح المفاوضات مجددًا".

خالد الغندور: مترجم جديد في مران الأهلي غدًا

وعلى صعيد آخر، قال الإعلامى خالد الغندور، أن دكتور ضياء النجار قضى أسبوع كامل مع السويسري مارسيل كولر كمترجم مؤقت قبل إعلان رحيله.

وقال الغندور خلال برنامجه الجديد ستاد المحور مع خالد الغندور:" سيظهر مترجم جديد رفقة السويسري مارسيل كولر في مران الغد".

وتابع الغندور:" المترجم الجديد مصري كان يعيش في سويسرا وتم ترشيحه من جانب السفارة السويسرية في مصر من ضمن ترشيحات عديده".

وأختتم:" تم اختيار المترجم الجديد بقرار كولر بعد العديد من الاجتماعات والجلسات مع المرشحين".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي صفقات الأهلي الأهلي اليوم أخبار الأهلي محمد علي بن رمضان

إقرأ أيضاً:

رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مختلف عن أي مدرب جاء إلى مصر، ومنذ أول 25 دقيقة أشعر أن الفريق لم يكن في اجازة، والجانب البدني كان مميزًا لكل اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق لعب بضغط عال أمام جورماهيا الكيني، وكل الخطوط كانت متجانسة تمامًا.

أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كولر مدرب مختلف عن كل المدربين الآخرين، وكل اللاعبين تأقلموا على طريقة المدرب، ومفهوم الراحة السلبية ليس موجودًا بالنسبة لفريق الأهلي، وكل اللاعبين كانوا في أفضل مستوى فنيًا وبدنيًا، والأداء كان ممتع، ويجب أن نقوم بتوجيه الشكر لكولر في المقام الاول".

وأضاف: "كولر من المدربين القليليين الذي يبدأ الموسم مثلما انهى الموسم الماضي، ويقوم بعمل روتيشن مبكرًا، ولا ينتظر نهاية الدور الأول، وكل العناصر تشارك في المباريات، خوفا على اللاعبين من الاجهاد والإصابات، وكل عناصر الفريق تكون في أفضل فورمة فنية وبدنية".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع كارلوس وموقف سامسون من تعطيل صفقة مهاجم الجديد