أعلنت إدارة مهرجان سلا لسينما المرأة، عن انضمام الفنانة هنا شيحة، لـ لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

وأشارت إدارة المهرجان، إلى أن لجنة التحكيم تتكون من الممثلة والمخرجة المغربية مريم التوزاني، والمخرجة الهنغارية أجنيس، وأوديل سانكارا، ممثلة ومخرجة ومديرة مهرجان، من بوركينا فاسو، وفلور ألبرت، مخرجة من فرنسا.

هنا شيحة موعد انطلاق مهرجان سلا لسينما المرأة

ومن المقرر انطلاق فعاليا مهرجان سلا لسينما المرأة في دورته الـ17، خلال الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر الجاري، ويشهد المهرجان تكريم عدد من نجم الفن أبرزهم الفنانة المصرية داليا البحيري، على مسيرتها المتميزة في السينما والتلفزيون، والفنانة المغربية سعدية لاديب، على مسيرتها السينمائية الرائعة.

آخر أعمال هنا شيحة

يذكر أن حكاية «ما تيجى نشوف»، كانت آخر أعمال الفنانة هنا شيحة، وشاركها في بطولته عدد من ندوم الفن ومنهم: نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام.

والعمل من تأليف سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

اقرأ أيضاًقريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة

«مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لـ عملية جراحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة هنا شيحة آخر أعمال هنا شيحة آخر أعمال الفنانة هنا شيحة هنا شیحة

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض، حسبما أعلنت أسرتها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فيما تحولت صفحات نجوم الفن إلى دفتر عزاء.

الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه على موقع «فيسبوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله خبر حزين، الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة وقديرة، خبر وفاتها فاجأني، إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونعى الفنان محمود عامر الفنانة الراحلة عبر «فيسبوك» قائلاً: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، البقاء لله والدوام لله، الأخت والصديقة العزيزة الفنانة ناهد رشدي، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، الجنازة عصرًا من مسجد الكواكبي بالعجوزة».

وكبت الفنانة شاهستا سعد عبر «فيسبوك» منشورًا مؤثرًا في وداع ناهد رشدي: «مش قادرة أصدق إني بكتب بوست زي ده، أنا عشت معاكي أيام وتفاصيل حبيتها وحببتك أوي فيها، عمري ما هنساكي يا حبيبتي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل تعبك في ميزان حسناتك، أطيب قلب في الدنيا، ربنا يرحمك يا رب».

ناهد رشدي ترحل في هدوء 

وكتب إيهاب فهمي عبر «فيسبوك»: «كانت هادية دائمًا ورحلت في هدوء ألف رحمة ونور عليكى يا ناهد رشدي، في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون، سبحان الحي الذي لا يموت رحلت يوم ميلادها».

ونعى الإعلامي تامر شلتوت ناهد رشدي بكلمات مؤثرة، قائلاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت منذ قليل الفنانة القديرة ناهد رشدي، ويتزامن يوم وفاتها مع يوم ميلادها 14 سبتمبر، اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك يا رب العالمين، سيتم تشييع الجنازة السبت بعد صلاة العصر من مسجد الكواكبي بالعجوزة، أسألكم الدعاء لصاحبة الأخلاق العالية والمحترمة».

مقالات مشابهة

  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير الكزاز لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدرالية
  • مفيدة شيحة تنعي وفاة الفنانة ناهد رشدي: "مثال حي للإيمان والرضا"
  • عبير صبري لـ الوفد: سعيدة بتكريمي في مهرجان الفضائيات العربية
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن لجنة تحكيم دورته الـ 14
  • جمال الغندور: التحكيم المصرى لم يستفيد من الاجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • غدًا أمسية سينمائية بنكهة مهرجان بردية في نادي سينما المرأة
  • جمال الغندور: التحكيم المصري لم يستفد من الأجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها