الثورة نت/..

أحيت مدرسة 26 سبتمبر في منطقة دياش – عُزلة اليوسفين بمديرية القبيطة في لحج، اليوم، فعالية طلابية بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الفعالية، التي حضرها مدير الإرشاد وعدد من القيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية أشارت الكلمات إلى أن هذه الذكرى العزيزة محطة للتزوّد بالخير والمكارم التي تحلى بها الحبيب المصطفى، وهي فرصة للجميع أن يعيشها ؛ حباً وفرحاً واقتداء بصاحبها -عليه وآله الصلاة والسلام- والتوقف عند أعظم شخصية على مر التاريخ خير خلق الله الصادق الأمين، والرحمة المهداة، وشفيع أمته يوم النشور.

وعبَّرت الكلمات عن أهمية الاحتفال بهذه المناسبة التي تحظى بمكانة عزيزة وغالية في نفوس اليمنيين، وتعكس مدى ارتباطهم العريق برسول الله.. مشددة على ضرورة أن تكون هذه الذكرى متميِّزة من حيث التنظيم والحضور، والحشد له في مختلف الساحات والفعاليات القادمة.

فيما استعرضت كلمات المعلمين والطلاب محطات من السيرة النبوية العطرة، وجوانب من مآثر الرسول الأعظم – صلى الله عليه وآله وسلم – وفضائله وشمائله ومكارم أخلاقه.

تخلل الفعالية، بحضور قيادات تربوية وكوادر تعليمية، قصائد وفقرات، عبّرت عن المناسبة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية في تعز بذكرى المولد النبوي

الوحدة نيوز/ نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة تعز فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ورددت المشاركات في الفعالية عبارات الترحيب بهذه الذكرى والتوقير والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم،

تضمنت الفعالية التي احتضنتها الصالة الرياضية المغلقة في بيت الشباب، فقرات مسرحية وإنشادية وكلمات عبرت عن عظمة هذه الذكرى بعظمة صاحبها عليه وعلى أفضل الصلاة والسلام.

وأكدت أن المولد النبوي الشريف كان منطلقاً لتغيير واقع الأمة المهين إلى واقع الحق والعدل، مبينة أن القرآن الكريم جعل من التبعية لأعداء الأمة خروجا عن الحق وزيغا عن الهدى وخيانة للأمة.

وأعلنت المشاركات تأييدهن المطلق للضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في مدينة يافا المحتلة نصرة للشعب الفلسطيني.

 

مقالات مشابهة

  • تعز .. فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية بذكرى المولد النبوي
  • فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية في تعز بذكرى المولد النبوي
  • حشود جماهيرية في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القطاع النسائي بعمران ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • في 3 ساحات.. حشود جماهيرية غير مسبوقة بمحافظة حجة احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • عمران .. فعالية مركزية للهيئة النسائية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الصحة يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي
  • شيبان يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي
  • مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف