يهتم قطاع كبير من المواطنين، بمعرفة أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم، لتحديد البنك المناسب لوضع مدخراتهم به، للحصول علي أكبر سعر فائدة، وتقدم مختلف البنوك العاملة في مصر باقة متنوعة من الشهادات الادخارية.

أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم

وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية، أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم، بعد قرار لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري، بتثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض للمرة الثالثة على التوالي، بجانب شروط شراء الشهادات، وفقا لمواقع البنوك.

البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية السنوية، بحد أدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وتستمر الشهادة لمدة عام واحد فقط، بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة.

ويصرف العائد على الشهادة بشكل سنوي أو شهري أو يومي، طوال فترة الشهادة، وتأتي الشهادة بسعر عائد 27% سنويا، أو 23.5% شهريا، أو 23% يوميا.

شهادة طلعت حرب من بنك مصر

يقدم بنك مصر شهادة طلعت حرب، بحد أدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وتستمر الشهادة لمدة 12 شهرا، وتأتي بمعدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة، يصرف شهريا أو في نهاية المدة، وتأتي الشهادة بسعر عائد %27% سنويا، أو 23.5% شهريا.

الشهادة الثلاثية المتغيرة

يقدم بنك التعمير والإسكان الشهادة الثلاثية المتغيرة، بحد أدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وتستمر مدة الشهادة 3 سنوات، بعائد ثابت طوال مدتها، تسري من اليوم التالي للشراء وتجدد تلقائيا، ما لم يفد العميل برغبته في عدم التجديد، كما يصرف العائد شهريا، وسعر العائد 18.5% شهريا، و20% سنويا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادات إدخارية شهادات الإدخار البنك الأهلي المصري بنك مصر شهادات بنك مصر شهادات البنك الأهلي أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم سعر العائد سعر الفائدة فی البنوک الیوم أعلى عائد

إقرأ أيضاً:

المركزي المكلف من الرئاسي: نجحنا في إعادة الاتصالات مع البنوك الدولية

قال مدير إدارة الالتزام بمصرف ليبيا المركزي عاصم الحجاجي؛ إنهم نجحوا في إعادة الاتصالات مع البنوك والمؤسسات المالية الدولية.

وأوضح الحجاجي في تصريحات لوكالة نوفا الايطالية؛ أن مصرف ليبيا المركزي يعود إلى مرحلة الاستقرار بفضل عودة جميع الموظفين إلى الخدمة، وفق قوله.

وأشار الحجاجي إلى أن المؤسسات التي كانت مترددة في السابق في التعاون مع البنوك الليبية، بدأت تنظر الآن إلى القطاع المصرفي الليبي، باعتباره فرصة واعدة للتعاون والشراكة، وفق وصفه.

وأضاف الحجاجي أن إدارة الالتزام بمصرف ليبيا المركزي ملتزمة بوضع السياسات والإجراءات التي تعزز الشفافية، وتضمن الالتزام بالقوانين المحلية والدولية، بحسب قوله.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

رئيسيعاصم الحجاجيمصرف ليبيا المركزي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • مكسب مضمون.. ما العائد على استثمار 200 ألف جنيه في شهادات البنك الأهلي؟
  • نقيب الفلاحين: صافي ربح فدان الطماطم 500 ألف جنيه
  • اليوم.. عودة البنوك للعمل بعد إجازة المولد النبوي 2024.. اعرف المواعيد
  • شهادة من البنك الأهلي تمنحك 6500 جنيه شهريا.. كيف تحصل عليها؟
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة المولد النبوي 2024.. اعرف الخدمات المجانية
  • يصل لـ12.89 جنيه.. سعر الريال السعودي اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 في البنوك
  • يصل لـ48.38 جنيه.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 في البنوك
  • سعر الدولار اليوم في البنوك.. 48.31 جنيه للشراء بـ«الأهلي المصري»
  • أصول مصرف قطر المركزي تسجل في آب أعلى مستوياتها على الإطلاق
  • المركزي المكلف من الرئاسي: نجحنا في إعادة الاتصالات مع البنوك الدولية