موقع 24:
2024-09-17@00:11:07 GMT

مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي

أكد مدرب بلجيكا، دومينيكو تيديسكو، أن لاعبي فريقه ما زالوا يشعرون بالحسرة بعد وداع بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 أمام فرنسا، وأنهم بالغوا في احترامها، وذلك قبل مواجهة الفريقين مجدداً في دوري الأمم الأوروبية، غداً الإثنين.

تستضيف فرنسا منافستها بلجيكا في ليون بعد 70 يوماً فقط من فوزها 1-0 على فريق المدرب تيديسكو في دوسلدورف في دور الـ16 في بطولة أوروبا 2024.

وقال المدرب تيديسكو في مؤتمر صحافي اليوم الأحد: "في بطولة أوروبا كانت المنافسة متقاربة ضد فرنسا، كان بوسعنا الفوز أيضاً".

#ديشامب لمنتقديه.. #مبابي ليس مهاجماً صريحاًhttps://t.co/a5ifoA8qkr

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 8, 2024

وأضاف: "كانت فرنسا أفضل قليلاً، واستحقت الفوز ولكننا حصلنا أيضاً على فرصنا، سيكون من الكذب القول إن هذه المباراة قد نُسيت، فهي لا تزال تؤلمني، أفكر كثيراً في بطولة أوروبا، ولكن يجب أن تنظر إلى الأمام أيضاً".

وتابع: "النظر إلى الوراء ليس دائماً الحل الأفضل. يتعين علينا أن نكون طموحين، مر وقت طويل منذ أن تغلبنا على فرنسا في مباراة تنافسية، علينا اللعب بأداء جيد ثم نرى ما يحدث".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فرنسا بلجيكا منتخب بلجيكا منتخب فرنسا دوري الأمم الأوروبية بطولة أوروبا

إقرأ أيضاً:

تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان

أكد الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، صعوبة المواجهة المرتقبة ضد إيه سي ميلان في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرًا في الوقت ذاته أنه لا يخشى الفريق الإيطالي.

يلتقي فريق ليفربول بنظيره إيه سي ميلان يوم غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا 2024-25.

سلوت: نحترم ميلان كثيرًا ولسنا خائفين

قال سلوت في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ليفربول وميلان: "أعتقد أنها المرة الأولى التي لا يكون فيها عيد ميلادي مهمًا للغد، إنها مباراة كبيرة بالنسبة لي وبسبب تاريخ هذين الفريقين، والمكان، فهي مباراة نتطلع إليها".

"لا أطيق الانتظار".. تصريح حماسي من فان دايك قبل مواجهة ليفربول وميلان تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وتابع: “لا أعتقد أن أي مدرب يخاف من مواجهة الفريق الآخر ولكننا نحترم ميلان كثيرًا، ولديهم الكثير من الجودة، نحن لسنا خائفين ولكننا نحترم جميع لاعبيهم”.

وشدد سلوت على احترامه لفريق ميلان حيث قال: “لقد أظهروا أنهم في حالة جيدة بفوزهم الرائع 4-0. الخوف ليس الكلمة التي نستخدمها. نحن نحترمهم كثيرًا”.

مقالات مشابهة

  • تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان
  • مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب
  • رئيس مسلمي أوروبا يتعرض لحادث سير في فرنسا.. قطعت يده اليسرى
  • مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !
  • أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة
  • أوساكا تنفصل عن مدرب الألقاب
  • أوساكا تنفصل عن مدرب الذكريات
  • «جائزة الشهر» لـ «المدرب الأصغر» في «البريميرليج»
  • كاسترو يرحل عن النصر.. و4 مرشحين لقيادة "العالمي"