بوابة الفجر:
2024-09-17@00:15:01 GMT

المشدد لمتهمين بالتعدي على طالبة بالقليوبية

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

قضت محكمة جنايات بنها  ، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري،  بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، لعاطلين، وكذلك البراءة لـ 3 طلاب، لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة، بأن تعرض لها المتهم الأول لفظا، وعند اعتراضها تعدوا عليها بالضرب صفعا بالوجه وبأنحاء جسدها.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 4952 لسنة 2023 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 1514 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمين "محمد أ م"، 19 سنة، هارب، و"عمر م ج"، 19 سنة، هارب، و"عفيفي وع"، 18 سنة، طالب، و"محمود ر أ"، 18 سنة، طالب، و"أحمد ع س"، 20 سنة، طالب، وجميعهم مقيمين مركز شرطة طوخ، لأنهم في يوم 23 / 2 / 2023، بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، تعدوا على المجني عليها "إ ج أ"، 20 سنة، طالبة، ومقيمة قرية العمار، بالقوة.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين اعترضوا المجني عليها حال سيرها بالطريق العام بأن تعرض لها الأول لفظا فما كان منها إلا أن أبدت اعتراضها له، فتعدوا عليها بالضرب سفعا بالوجه وبأنحاء جسدها محدثين إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق ملتفين من حولها مستغلين في ذلك ضعف قوتها وكثرة عددهم لشل مقاومتها، قاصدين من ذلك هتك عرضها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنايات بنها مركز شرطة بنها محكمة جنايات بنها

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لمحامي قتل موكله بسبب مشادة كلامية بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، بالسجن المشدد 10 سنوات لمحامي حر لاتهامه بقتل موكله عمدا، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى توجيه المحامي عدة طعنات بسلاح أبيض "خنجر"، بدائرة مركز شبين القناطر.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 14081 لسنة 2023 الجنح المركز شبين القناطر والمقيدة برقم 3157 لسنة 2023 حصر كلي شمال بنها، لأنه في يوم 5 / 7 / 2023 بدائرة مركز شبين القناطر.

كانت أحالت النيابة العامة المتهم "حسام الدين م إ س" 35 سنة محام حر، العنوان شارع الصافوري منطقة الدلتا شبين القناطر، بقتل المجني عليه" فهد مسلم محمد مسلم"، عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد بأنه على إثر مشادة بينه والمجني عليه سالف الذكر استل سلاح أبيض "خنجر" وسدد له بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده، بنية إزهاق روحه، فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلًا تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أنه أحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيضًا (خنج ) ودون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأكدت تحريات النقيب "محمد مجدى محمود عليوة" 29 سنة، معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بأنها دلته إلى أنه على إثر مشادة بين المتهم والمجني عليه استل المذكور سلاح أبيض "خنجر" وسدد للمجني عليه بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده، بنية إزهاق روحه، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وأضاف بأن المتهم أقر له بارتكاب الواقعة، كما تمكن من العثور على السلاح الأبيض "الخنجر" المستخدم في ارتكابها.

مقالات مشابهة

  • السجن 10 سنوات لمحامي قتل موكله بسبب مشادة كلامية بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته
  • حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية
  • مصرع شابين صدمهما قطار أثناء ذهابهما للعزاء بالقليوبية
  • السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل
  • كانا في طريقهما لأداء واجب عزاء.. مصرع شابين أطاح بهما قطار بالقليوبية
  • المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية
  • قتل على يد أبناء خاله.. ننشر صورة المجني عليه في واقعة مشتهر بالقليوبية |الصور