لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «السيتي» يطارد «الرباعية المتتالية» في «البريميرليج» «التحديات الضخمة» تنتظر صلاح مع «الريدز» و«الفراعنة»

أشاد معالي خلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي، بفريقه في الذكرى العشرين لتأسيس ملعب «الاتحاد» معقل الفريق. 
ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن معالي خلدون المبارك قوله إن ملعب «الاتحاد» هذا الصيف أصبح كما أراده دائماً، «الرجل الثاني عشر في الفريق».

وأوضح خلدون المبارك «حصدنا سبعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثلاثة ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي، وستة ألقاب بكأس رابطة الأندية الإنجليزية، وثلاثة ألقاب في درع الاتحاد، ولقباً وحيداً في دوري أبطال أوروبا».  وأضاف «شهد الموسم الماضي 2022-2023 فوزنا بثلاثية رائعة، في طريقنا إلى النهائي فزنا على لايبزج وبايرن ميونيخ وريال مدريد». 
وقال معالي خلدون المبارك، في مقابلته السنوية في ختام الموسم: «لقد أصبح (الاتحاد) حقاً حصناً، وأعتقد أنه شيء علينا جميعاً أن نأخذه في الاعتبار من أجل المستقبل». وأضاف: «ما يعطيه المشجعون للفريق يؤثر في أدائهم، انظروا إلى نصف النهائي أمام ريال مدريد وفوزنا برباعية نظيفة، وفوزنا في دور الثمانية أمام بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة، وكذلك فوزنا على لايبزج في دور الستة عشر بسبعة أهداف دون رد». وأوضح «أتمنى أن نتمكن من نقل هذا الآن إلى مستوى آخر، ملعب (الاتحاد) أصبح ما كنا نأمله دائماً، وهو حقاً الرجل الثاني عشر الذي نحتاجه، واللاعبون والطاقم التدريبي، ونحن في الإدارة نقدر ذلك».
وختم معالي خلدون المبارك حديثه: «شكراً للجماهير على هذه الأوقات المثيرة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ملعب الاتحاد استاد الاتحاد السيتي مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

التعاون الإسلامي تدين اقتحام مجموعات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك

أكتوبر 1, 2024آخر تحديث: أكتوبر 1, 2024

المستقلة/- اعربت منظمة التعاون الإسلامي عن ادانتها الشديدة اقتحام المتطرف يهودا غليك، ومجموعات المستوطنين المسجد الأقصى المبارك، بحراسة شرطة الاحتلال الإسرائيلي، معتبرة ذلك استفزازاً لمشاعر المسلمين جميعا، وانتهاكاً صارخاً للمواثيق والاتفاقيات والقرارات الدولية ذات الصلة.

كما حذرت المنظمة من خطورة استمرار وتصاعد وتيرة انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، مؤكدة أنه لا سيادة لإسرائيل، قوة الاحتلال، على مدينة القدس المحتلة ومقدساتها، وأن المسجد الأقصى المبارك الحرم القدسي الشريف بكامل مساحته هو مكان عبادة خالص للمسلمين فقط.

ودعت المنظمة مجلس الأمن الدولي ومنظمة اليونسكو الى تحمل مسؤولياتهما لوضع حد لجميع الانتهاكات الاسرائيلية الخطيرة والمتكررة لحرمة الأماكن المقدسة وحرية العبادة، وجددت مطالبتها المجتمع الدولي بضرورة وقف العدوان الإسرائيلي بشكل كامل وفوري وبتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وارضه ومقدساته.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر: لو نطقت أعمدة وباحات الجامع لأسمعتنا ابن خلدون وغيره من العلماء الذين أثروا الحياة علما وفهما
  • التعاون الإسلامي تدين اقتحام مجموعات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك
  • ستونز يطمئن جماهير السيتي علي حالة رودري ويكشف مركزه المفضل في الملعب
  • أندريس إنيستا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما بعد مسيرة حافلة بالألقاب 
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • رزان المبارك تشارك في فعاليات مناخية بنيويورك
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي
  • برعاية معالي وزير العدل د.خالد شواني والمكلف بإدارتها .. مفوضية حقوق الانسان تقيم مؤتمر تعزيز العدالة الانتقالية في العراق
  • رزان المبارك تدعو إلى تكامل إجراءات مواجهة تغير المناخ
  • مستوطنون صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى المبارك