الثورة نت/..

باركت أحزاب اللقاء المشترك العملية البطولية التي نفذها الشهيد الأردني البطل ماهر الجازي في معبر الكرامة بين الأردن وفلسطين المحتلة وأدت إلى مصرع ثلاثة صهاينة.

وأوضحت أحزاب اللقاء المشترك في بيان أن شجاعة وإقدام واستبسال منفذ العملية وارتقى شهيداً في سبيل الله والقضية الفلسطينية العادلة، تؤكد أن الكيان الصهيوني زائل وأن مشكلته المحورية المتمثلة في الأمن تتفاقم يوماً بعد يوم وحلمه في إقامة دولة من النيل إلى الفرات أضغاث أحلام لن ترى النور أبداً.

وأشار إلى أن العملية، تؤكد أن مواجهة العدو الصهيوني وإرعابه وإلحاق الخسائر البشرية والمادية به وبمستوطنيه، هو الخيار الصحيح نحو التحرير الكامل والتنكيل به وهزيمته وعودة الأراضي الفلسطينية المحتلة والمغتصبة لأصحابها الحقيقيين الضاربة جذورهم في التاريخ.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العامود بالقدس

القدس - صفا

باركت حركة الأحرار الفلسطينية، عملية الطعن البطولية عند باب العامود في القدس المحتلة، واعتبرتها رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني والمقدسات.

وأكدت الأحرار في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن المقاومة في القدس والضفة المحتلة تتميز بالجرأة والبسالة والإقدام من حيث الوسائل والأدوات المتاحة ومن حيث تنوع الاستهداف، وهي بذلك بوتيرة متصاعدة وبتطور مستمر وصلابة وإصرار في مقارعة الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه.

وقالت إن استمرارية هذه العمليات البطولية وتنوعها وتعدد أماكن وقوعها في أراضينا المحتلة، يربك العدو الإسؤائيلي الذي لا يفقه إلا لغة القوة، وتثير الفزع والرعب في صفوف قادته السياسيين والعسكريين وتخلق حالة من استنفار واستنزاف دائم في صفوفهم.

ووجهت الأحرار التحية لأبناء شعبنا المقاوم والمرابط في القدس والمسجد الأقصى المبارك وفي كل أماكن تواجده ونحيي رجال العمل المقاوم الأبطال الأشاوس، ومزيداً من العمليات التي تثلج القلوب والصدور ونؤكد على جدوة واستمرار العمل المقاوم ومدى تأثيره وتطويره في مواجهة الاحتلال الصهيوني الذي استباح إنسانية شعبنا الفلسطيني من خلال جرائم الحرب التي يرتكبها في قطاع غزة والضفة والقدس.

مقالات مشابهة

  • المعابر: معبر الكرامة سيعمل غدًا في كلا الاتجاهين
  • الشعبية: العملية البطولية في القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • الحزب القومي يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت يافا المحتلة
  • المشترك: العملية العسكرية النوعية أفشلت منظومة الردع الصهيونية وأربكت حسابات الأعداء
  • الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العمود بالقدس
  • مجلس الشورى يبارك عملية القوة الصاروخية في “يافا” الفلسطينية المحتلة
  • الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العامود بالقدس
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني
  • أحزاب المشترك تدعو للمشاركة الواسعة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بعد إفادة تؤكد وصولهم فعليا شمال فلسطين المحتلة.. لواء من قوات النخبة اليمنية يستعد للالتحام بالمقاومة الفلسطينية