يشارك الفنان أحمد خالد صالح في بطولة مسلسل الزواج سم قاتل رمضان 2025 الذي يشهد اول بطولة مطلقة للفنانة هنا الزاهد برمضان. 

تفاصيل مسلسل الزواج سم قاتل

 

مسلسل الزواج سم قاتل مكون من 15 حلقة، ويشهد أولى بطولات هنا الزاهد المُطلقة في دراما رمضان، والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، ومن تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل.

احدث أعمال أحمد خالد صالح 

 

ومن ناحية اخري، يرتبط أحمد خالد بأكثر من عمل جديد منها فيلم أسد مع محمد رمضان، والعمل يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويتناول فترة ثورة العبيد، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك، العمل من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، كامل الباشا، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

أيضًا ينتظر أحمد خالد صالح عرض فيلم الهوى سلطان، والذي يجمعه بـ منة شلبي وأحمد داود، والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ويظهر أحمد خلاله بشخصية طبيب أسنان، من المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة المقبلة، ومن بطولة منة شلبي، أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

كما يشارك في فيلم الست من بطولة منى زكي، ويتناول العمل السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويقدم شخصية شقيق منى، يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، من خلال صندوق Big Time، ويشارك به عدد من النجوم منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ومحمد فراج وسيد رجب، والعمل تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد ومن إنتاج سينرجي.

اخر اعمال أحمد خالد صالح

 

وكان اخر اعمال أحمد خالد صالح، هو مسلسل دون سابق انذار، الذي حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، جمعه بـ آسر ياسين، بالإضافة إلى مسلسل المداح 4 من بطولة حماده هلال، حيث ظهر أحمد ضيف شرف خلال العمل بشخصية الجن نمرود.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد خالد صالح هنا الزاهد اخر اعمال أحمد خالد صالح أحمد خالد صالح من بطولة

إقرأ أيضاً:

ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»

انضمت الفنانة دينا الشربيني إلى موسم رمضان 2025، من خلال تعاقدها على بطولة مسلسل «كامل العدد 3» للعام الثالث على التوالي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بموسميه الأول والثاني.

دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد 3

وتجري دينا الشربيني خلال الفترة الحالية جلسات عمل مكثفة مع المخرج خالد الحلفاوي والشركة المنتجة، للاستقرار على الخطوط الدرامية للموسم الثالث من مسلسل كامل العدد، ومعاينة أماكن التصوير وإبرام التعاقدات مع الشخصيات الجديدة المقرر انضمامها للموسم الثالث، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال أكتوبر المقبل.

مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد 3

واستقرت الجهة المنتجة لمسلسل «كامل العدد 3»، على بدء التصوير ودخول الديكور في منتصف أكتوبر المقبل، بعد التجهيزات اللازمة له والتي تم الاتفاق عليها خلال الفترة الماضية، وسوف يتم إضافة بعض القصص الجديدة خلال أحداث العمل.

مسلسل كامل العدد

يستعد كل من النجمان شريف سلامة ودينا الشربيني، لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل «كامل العدد»، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق رمضان المقبل 2025.

مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد، من بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

اقرأ أيضاًعيطنا في أخر مشهد.. لينا صوفيا تكشف مفاجأة تصوير مسلسل كامل العدد 2

«المسلسل نجح علشان اتعمل بحب».. عمرو جمال يوجه رسالة لجمهور «كامل العدد +1»

مسلسل كامل العدد +1 الحلقة الأخيرة.. شريف سلامة في مواجهة مع والد أمينة

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر للبطولة النسائية أمام محمد رجب فى "الحلانجي" وعرضه فى رمضان 2025
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • «ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد