بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، والدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة في مصر، العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، الأحد، في أبوظبي، الدكتور بدر عبدالعاطي، حيث عقدا اجتماعاً مشتركاً بحثا خلاله سبل تعزيز وتنمية مسارات التعاون الثنائي في المجالات كافة، ومنها الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والتنموية.


ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بوزير الخارجية والهجرة المصري، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية بين الإمارات ومصر، والتي تستند إلى جذور تاريخية راسخة، وتشهد ازدهاراً وتطوراً مستمرين في شتى القطاعات.
وأعرب الشيخ عبدالله بن زايد خلال اللقاء عن تطلعه إلى العمل مع الدكتور بدر عبدالعاطي، بما يعزز قوة ومتانة هذه العلاقة التاريخية مع مصر، ويدعم مساعي البلدين لتحقيق التنمية المستدامة لشعبيهما.

#عبدالله_بن_زايد يستقبل الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة في مصر، ويبحث معه سبل تعزيز وتنمية مسارات التعاون الثنائي بين #الإمارات و #مصر بالإضافة إلى التطورات بالمنطقة pic.twitter.com/nLxHob08Z2

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 8, 2024

كما تناولت محادثات الجانبين مجمل التطورات في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها، لاسيما الإنسانية على المدنيين في قطاع غزة.
وجدد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان التأكيد على دعم دولة الإمارات الكامل لجهود الوساطة الحثيثة، التي تقوم بها مصر وقطر والولايات المتحدة، للتوصل إلى اتفاق لإنهاء الأوضاع المأساوية في قطاع غزة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات عبدالله بن زايد غزة وإسرائيل الشیخ عبدالله بن زاید آل نهیان بدر عبدالعاطی

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل بصعق كهربائي داخل مزرعة في الشيخ زايد

أصيب عامل بصعق كهربائي داخل مزرعة في الشيخ زايد، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بمصرع أحد الأشخاص، داخل مزرعة، في مدينة الشيخ زايد، بإجراء التحريات، تبين أن عامل أصيب بصعق كهربائي مما أدى إلى مصرعه، دون وجود شهبة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه.

مقالات مشابهة

  • مقرب من بن زايد معلقاً على الصاروخ الفرط صوتي اليمني.. “إسرائيل” تستحق أن تدفع ثمن توحشها
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • لجمهور حفل كايروكي في الشيخ زايد.. اعرف شكل المسرح قبل الحضور
  • مصرع عامل بصعق كهربائي داخل مزرعة في الشيخ زايد
  • صعق كهربائي ينهي حياة عامل داخل مزرعة في الشيخ زايد
  • نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل
  • عبدالله بن زايد يجدد التأكيد على ضرورة قيام دولة فلسطينية
  • وزير الخارجية الصومالي: علاقات الصومال ومصر تاريخية استراتيجية راسخة وتشهد حاليا تقاربا كبيرا بدعم من الإرادة السياسية القوية
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم اليوم التالي من الحرب في غزة دون قيام دولة فلسطينية
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم ما بعد حرب غزة دون قيام دولة فلسطينية