أكد أحمد حجازي، قلب دفاع منتخب مصر الأول وفريق نيوم السعودي، رفضه الاعتزال الدولي، بعد أزمة رفضه المشاركة احتياطيًا أمام كاب فيردي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء يوم الجمعة الماضي وشهد فوز مصر 3-0، وبعدها قرر الجهاز الفني للمنتخب استبعاده من المعسكر قبل مواجهة بوتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب والمُقرر لها في الرابعة من عصر يوم الثلاثاء القادم.

أحمد حجازي يتخذ قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي

وكشف مصدر مُقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد حجازي لا يُفكر في مسألة إعلان اعتزاله دوليًا بعد أزمة مباراة كاب فيردي، مؤكدًا أن اللاعب تحت أمر منتخب مصر في أي وقت.

وأتم المصدر تصريحاته: «سيكون هناك اتصالات بين أحمد حجازي وجهاز المنتخب بعد مباراة بوتسوانا بتدخل من كبار المنتخب من أجل إنهاء أي أزمات، لاسيما أن الجميع يضع مصلحة المنتخب فوق أي اعتبار».

وغادرت بعثة منتخب مصر، على متن طائرة خاصة مُنذ قليل متوجهة إلى بوتسوانا، من أجل خوض اللقاء المنتظر بين المنتخبين في الرابعة من عصر يوم الثلاثاء القادم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر مصر وكاب فيردي حسام حسن أحمد حجازي أحمد حجازی کاب فیردی بعد أزمة

إقرأ أيضاً:

عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية

كشف الكاتب الصحفي، عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، تفاصيل هامة بشأن علاقة إدوارد سنودن بوكالة الاستخبارات الأمريكية وكشف أسرار عنها.

عادل حمودة ينعي والدة الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي (9)

وقال "حمودة" خلال تقديم برنامجه "واجه الحقيقة" المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم السبت، "أصبح شاب لم يكمل الثلاثين حديث العالم في عام 2013 اسمه ادوارد سنودن خرج من مخبأ الاستخبارات الأمريكية ليكشف هذا العالم السري ليكشف ما تقوم به بالتجسس على مكالمات التليفون والبريد لالكتروني والصور".

اتخذ قراره بالانحياز للناس 

وأضاف "لا أحد يمكن أن ينجو لا مكان لنا للاختباء، هذه الوكالة كان يظن أنها تراقب الأعداء ولكنها تراقب الشعب أيضا وهي بتشوف أنها فوق القانون نظام لا سابق له تطفل على الحياة الأمريكية دون حياء، ولكن خرج ادوارد ليكون صاحب خيار التعهدات التي كتبها عند عمله وأمام ضمير استيقظ يحذرنا من كارثة العصر الذي نعيش فيه".

وتابع "قال ادوارد كنت أعمل لصالح لحكومة ولكنني أعمل لآن لصالح الناس احتاج إلى ثلاث عقود حتى يدرك الفرق بين الجانبين ولكن عندما أدرك اختار الناس، كان جاسوسًا خدم في وكالة الاستخبارات والأمن شاب موهوب في التكنولوجيا الوطنية سعى إلى بناء ما تصور أنه أفضل ولكن كانت المشكلة كيف يوفق بين العهد باحترام السرية وبين الوفاء للمبادئ الأساسية في بلاده لمن أدين بالولاء واتخذ قراره وكان قراره الانحياز للناس وإرضاء ضميره".

                                

مقالات مشابهة

  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • تطورات جديدة بشأن حالة لاعب المنتخب السعودي فهد المولد .. مؤشرات سلبية لحالته الصحية
  • عالم أزهري يحسم الجدل بشأن دعوى استحلال سرقة الكهرباء والغاز والمياه (فيديو)
  • تعادل مثير يحسم مباراة الخلود ضد العروبة في الدوري السعودي
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا اليوم.. البلوجرانا يحسم ديربي كتالونيا برباعية «فيديو»
  • الغندور يحسم الجدل بشأن صحة هدف الاتفاق الثاني أمام الفتح.. فيديو
  • «السبكي» يحسم الجدل بشأن عرض فيلم الملحد «فيديو»
  • الفحص الطب يحسم موقف سيماكان من مباراة النصر والشرطة العراقي
  • عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية