تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية، شهد مدير عام حرس الحدود اللواء محمد بن عبد الله الشهري، أمس الخميس، تخريج 18 متدربًا من الدورة الدولية الـ15 لتطوير معايير العمليات القياسية لشبكة تبادل المعلومات لمدونة السلوك.

واستضافت الدورة المديرية العامة لحرس الحدود، بالتعاون مع المنظمة الدولية البحرية IMO، في أكاديمية جدة للعلوم والدراسات الأمنية البحرية.

أخبار متعلقة سفارة المملكة تنبه المواطنين في جزر هاواي بضرورة المغادرة "بأسرع وقت"عقوبات 383 ألف ريال.. ضبط 15 منشأة صيدلانية مخالفة في شهر

تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. #حرس_الحدود يحتفي بتخريج متدربي الدورة الدولية الـ(15) لتطوير معايير العمليات القياسية لشبكة تبادل المعلومات لمدونة السلوك. pic.twitter.com/J0ICccAZXA— حرس الحدود السعودي (@BG994) August 10, 2023أهداف الدورة

هدفت الدورة إلى تنمية معارف المشاركين وتوحيد مفاهيمهم وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم في مجال الأمن البحري، واستمرار نهج التعاون والشراكة مع المنظمة البحرية الدولية IMO لدعم جهود بناء القدرات وتعزيز تبادل الخبرات على المستوى الدولي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض وزير الداخلية حرس الحدود أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد: «العدالة الخضراء» تؤكد أهمية تضافر الجهود الدولية في مكافحة الجريمة المنظمة وحماية البيئة

أبوظبي  (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة بقيادة الإمارات.. «العدالة الخضراء» عملية دولية لإنفاذ القانون على جرائم بيئية في منطقة الأمازون «الإمارات للفضاء».. 10 سنوات من التميز والريادة عالمياً

قال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية إن عملية «العدالة الخضراء» تؤكد أهمية تضافر الجهود الدولية في مكافحة الجريمة المنظمة وحماية البيئة على مستوى العالم.
وقال سموه في تغريدة على حسابه على منصة«إكس»: «تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في دعم الجهود العالمية لحماية البيئة، وفي إطار المبادرة الدولية لإنفاذ القانون من أجل المناخ I2LEC، تشارك الإمارات في عملية «العدالة الخضراء» الدولية مع البرازيل وبيرو وكولومبيا ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ومعهد أبحاث النظم البيئية، واستهدفت العملية التي دامت أسبوعاً، مكافحة جرائم بيئية في منطقة الأمازون، وأسفرت عن اعتقال 25 مشتبهاً فيهم ومصادرة مضبوطات بأكثر من 32 مليون دولار، بما يؤكد أهمية تضافر الجهود الدولية في مكافحة الجريمة المنظمة وحماية البيئة على مستوى العالم».

مقالات مشابهة

  • “التعاون الاسلامي “تدين استهداف مدرسة تؤوي النازحين بقطاع غزة
  • المنظمة الدولية للهجرة تعلن عن ترحيل 1400 مهاجر إفريقي من اليمن خلال شهر مايو
  • داليا عبد الرحيم: توحيد الجهود يُشكل ردود فعل أسرع تجاه التهديدات الإرهابية
  • داليا عبدالرحيم: الجماعة الإرهابية تسللت لأوروبا عبر المنظمات غير الحكومية
  • الإمارات تشارك في اجتماع لجنة المنظمات للتنسيق والمتابعة
  • الأمم المتحدة: غرق «روبيمار» يؤدي لكارثة بيئية في البحر الأحمر
  • سيف بن زايد: «العدالة الخضراء» تؤكد أهمية تضافر الجهود الدولية في مكافحة الجريمة المنظمة وحماية البيئة
  • انطلاق حفل تخريج دفعة جديدة من مدارس النيل الدولية بعد قليل
  • نساء فيدرالية اليسار يطالبن مجلس العلماء باعتماد إصلاح ديني للمدونة يستند إلى الاجتهاد المتنور
  • الفلبين: أمريكا عرضت المساعدة بعملياتنا في بحر الصين الجنوبي