كرم صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن، في مقر المحافظة اليوم الأحد، الجهات المشاركة في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتعليم المحافظة، التي انطلقت من 16/ 12/ 1445ه حتى 7/ 2/ 1446ه في مراكز وهجر المحافظة.
وشمل التكريم عددًا من الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية والقطاع الخاص، بالإضافة إلى رؤساء المراكز والهجر التي استضافت الحملة.

تعاون ودعم للبرنامج

واستمع محافظ حفر الباطن إلى نبذة من مدير تعليم حفر الباطن، عما جرى إنجازه وما قدمته الجهات المشاركة من تعاون ودعم للبرنامج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ حفر الباطن يكرم الجهات المشاركة في محو الأمية - واس
وأشاد بالتكامل والتعاون بين القطاعات التي كان له عظيم الأثر لإنجاح الحملة، داعيًا إلى استمرار تضافر الجهود من القطاعات كافة لخدمة المحافظة وأهلها.

أخبار متعلقة بعد نسيانه في حافلة مدرسية.. "رافد" تؤكد سلامة الطالب وتتعهد باتخاذ إجراءاتيستمر 6 أيام.. محافظ الأحساء يدشّن معرض اللومي الحساوي 2024محافظ الأحساء يستقبل وكيل وزارة السياحة للتراخيص والتصنيف

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس حفر الباطن المملكة العربية السعودية أخبار الشرقية الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن محو الأمية محافظ حفر الباطن الجهات المشارکة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يناقش الاستعدادات لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "

ترأس المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، الإجتماع التنسيقي للوقوف على جاهزية كافة الجهات المشاركة لتنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة التى تشهدها مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " بداية جديدة لبناء الإنسان " ضمن المشروع القومى للتنمية البشرية.

وأوضح المحافظ أن مختلف الأجهزة ستشارك لتفعيل المبادرة الرئاسية وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً، وتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم فى تحقيق النجاح الشخصى والمهنى، ودعم الآخرين، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة.

كما أكد محافظ الأقصر على أهمية الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال 100 يوم، على أن يتم توافر مقومات النجاح لها بأسلوب مشرف وحضارى، لتكون محافظة الأقصر رائدة فى هذه المبادرة، ونموذج يحتذى به.

ولفت إلى أن المبادرة تستهدف إبراز تكاتف الجهات المختلفة للعمل على رفع وعى المواطنين، وتقديم الخدمات المتنوعة لهم.

حضر الاجتماع الدكتور هشام أبو زيد، نائب المحافظ، وهدى المغربي، سكرتير مساعد المحافظة، والعميد عمرو حسن، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، ومحمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر، وممثلي كافة الجهات المعنية والمشاركة في المبادرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات
  • محافظ الأقصر يناقش الاستعدادات لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر
  • عاجل| السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر والعالم الإسلامي
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين