خاض منتخب مصر للشباب لكرة اليد مواليد 2004، مرانه الأول في مدينة المهدية بتونس، مساء اليوم، استعداداً لخوض بطولة أفريقيا التي تقام خلال الفترة من 9 وحتى 16 سبتمبر الجاري.

وأسفرت قرعة بطولة أفريقيا للشباب لكرة اليد مواليد 2004 عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، والتى تضم كلا من "المغرب وغينيا ومالى"، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من "الجزائر وتونس وليبيا ورواندا".

ويبدأ منتخب شباب اليد مواجهاته غداً الإثنين 9 سبتمبر، أمام مالى قبل مواجهة غينيا 10 سبتمبر ثم المغرب يوم 11 من نفس الشهر.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد 18 لاعب كما يلي:" قائمة منتخب الشباب
يوسف ناجي - يوسف وليد - أحمد عبد الرحيم - حمزة مجدي - محمد مؤمن - محمد عبد الغني - عمر عدلان - محمد وائل - يوسف عبد الغني - زياد حشاد - محمد عدلان - محمد شعبان - مهند خالد عبد الرحيم - معاذ عزب - أمير جعفر - أحمد تغيان - ياسين محمد - محمود علي.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب للعام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب.

كما يتواجد مع المنتخب الكابتن محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، ويترأس بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد ياسر الرملي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.

وحقق منتخب مصر للشباب لكرة اليد مواليد 2004، بقيادة المدير الفني طارق محروس، الفوز على فريق الخليج السعودي بطل دوري أبطال آسيا لكرة اليد مؤخرا.

وفاز رجال طارق محروس على بطل آسيا، والذي يستعد لخوض بطولة السوبر جلوب المقبلة في مصر، بنتيجة 30-29، بعد أداء قوي من لاعبي منتخب اليد للشباب، حيث أنهى منتخب مصر الشوط الأول بالتقدم 19-17.

يذكر أن منتخب مصر للشباب لكرة اليد قد توج في مارس الماضي بلقب دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في غانا، بعد الفوز على المنتخب الأول للكونغو الديمقراطية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لکرة الید موالید 2004

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الوحيد في كينيا استعدادًا لمباراة جورماهيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني، استعدادا لمباراة جورماهيا في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، غدا الأحد.

وسيؤدي الأهلي مرانه على ملعب فريق الشرطة، نظرا لانشغال ملعب نيايو الذي يستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية.

???? كواليس رحلة الأبطال من القاهرة إلى نيروبي لبدء رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/5YWoQnsbBV

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 13, 2024

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا في الثالثة عصر غدٍ الأحد على ملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلى لمباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

- خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يوسف أيمن - يحيى عطية الله- عمر كمال عبد الواحد.

- خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم- بيرسي تاو - أكرم توفيق- كريم نيدفيد.

- خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" - وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • طارق محروس : توجنا ببطولة افريقيا رغم الغيابات وهذا سر نجاح كرة اليد
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • شباب اليد يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الوحيد في كينيا استعدادًا لمباراة جورماهيا