استأنف فريق عمل فيلم المستريحة تصوير مشاهده مرة أخرى بعد فترة توقف، وذلك في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من أبطال الفيلم. 

كواليس استئناف فيلم المستريحة

 

يصور صناع العمل في فنادق مدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من أبطال الفيلم، على رأسهم الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، مجموعة من النجوم الشباب، وذلك استعدادًا لطرح الفيلم قريبًا.

تحضيرات فيلم المستريحة

 

سبق، بدأ المخرج عمرو صلاح عقد جلسات مع مؤلفين الفيلم أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين،وأحمد سعد والي لوضع اللمسات النهائية على السيناريو، بجانب بروفات الترابيزة مع أبطال الفيلم، حيث تواصل الشركة المنتجة التعاقداتمع باقى أبطال العمل

ابطال فيلم المستريحة

 

فيلم المستريحة من بطولة كل من: ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

قصة فيلم المستريحة

 

تقدم ليلي علوي خلال العمل شخصية النصابة شاهيناز وتدخل في صراعات مع رجل الأعمال حاتم العصب الذي يلعب دوره بيومي، وذلك من أجل الوصول إلى قطعة ألماس.

 اعمال جمعت ليلي علوي وبيومي فؤاد 

 

كان أول تعاون بين ليلى علوى وبيومي فؤاد من خلال فيلم "ماما حامل" والذى حقق نجاحًا ملحوظًا في السينما، وكرر الثنائئ التعاون مرة أخرى في فيلم "شوجر دادى" وشارك في بطولته كلا من بطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، وينتظر النجمان عرض فيلم "جوازة توكسيك" في شهر يوليو المقبل، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ ليلي علوي ليلي علوى فيلم المستريحة أبطال فيلم المستريحة فیلم المستریحة وبیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية

خطفت الفنانة الشابة  ليلى أحمد زاهر عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها الناعمة بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بحفل الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية.

ليلى أحمد زاهر 

وتألقت ليلى أحمد زاهر إطلالة باللون الليموني الفاتح، وارتدت "جمبسوت" أظهر رشاقتها من saiid kobeisy، صمم من قماش الكريب وسعره 97 ألف جنيه.

أما من الناحية الجمالية، لملمت ليلى شعرها من الأمام ورفعته للأعلى ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكر السوداء ولون البينك في الشفاه.

وتختار ليلى أحمد زاهر إطلالاتها بعناية لتواكبة الموضة وتضمن الاحتشام والرقي التى اعتادت عليه أمام جمهورها.

ونجحت ليلى أحمد زاهر في التنوع بين الكاجوال والكلاسيك والتألق بأحدث صيحات فساتين السهرة المميزة التي تتماشى مع ذوقها الرقي.

وفي سياق متصل حصلت ليلى أحمد زاهر على جائزة عن دورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" كما تسلمت جائزة المخرجة ياسمين أحمد كامل عن نفس العمل.

ليلى أحمد زاهر 

وحضر الحفل كوكبة كبيرة  من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

ليلى أحمد زاهر من مواليد 30 أغسطس 2003، ممثلة مصرية ولدت في القاهرة.

 

حياتها

والدها هو الفنان أحمد زاهر. بدأت مشوارها الفني منذ عام 2008 وعمرها خمسة سنوات، ظهرت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينيمائية كمسلسل آدم (2011)، الفتوة (2020)، في بيتنا روبوت (2021) وغيرها.

 

حياتها الخاصة

في 10 يناير 2024، أعلنت خطوبتها على الفنان هشام جمال.

مقالات مشابهة

  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • ليلى عبداللطيف تحتفل بمولد حفيدها الأول .. صور
  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم «المستريحة»
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل