قالت الفنانة أنوشكا، إنها سعيدة للغاية بنجاح حفلها الأخير، الذي أقيم في مكتبة الإسكندرية ضمن مهرجان الصيف، قائلة:"كنت سعيدة وحاسة إني أتولدت من جديد في الحفلة دي وبقالي فترة مش بقف على المسرح ولقيت الجمهور بيغني معايا الأغاني بتاعتي ومحبة الناس ليا خلتني بقيت عامله زي الطفلة اللي بتبدأ من أول سطر".


وتحدثت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، أنها لم تكون من أصول أرمينية بل كانت جدتها ووالدتها من أصل أرميني ولكن أصولها مصرية، معقبة بقول "لو كنت ولد كنت دخلت الجيش".


وأشارت أنوشكا، إلى أن الفضل يعود لنجاح مشوارها في الغناء أو التمثيل لله عزوجل ثم والدها والدتها، حيث دعموها بشكل كبير وكانا يقفا بجوارها ويساعدوها، وإختياراتها ترجع لما يُعرض عليها ولكنها تحاول جاهدة أن تختار الأفضل وما يناسبها من قناعات.

أنوشكا: ابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل.. وحسيت نفسي على المسرح كأني طفلة بدأت من أول السطر


وأوضحت "أنوشكا"، أنا أبتعدت عن الغناء علشان التمثيل كان واخدني شوية ولكن برنامج "صالون أنوشكا" كان كله غنائي وبدأ المنتجون يطرحونه على القنوات، ولكني بالفعل بعيدة عن الغناء.


وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة:"الحمد لله ربنا كرمني أخر كرم في حفلتي الأخيرة واستقبال الجمهور ليا  خلى الواحد حاسس بالدفا في المسرح وفرحانه جدا بكل نجاح بقدمه".


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخر أعمال الفنانة أنوشكا

إقرأ أيضاً:

في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفلًا جديدًا يوم 26 سبتمبر الجاري، في الكويت، وحمل الحفل عنوان العندليب، ويقود الأوركسترا المايسترو محمد الموجي، ورفع الحفل شعار كامل العدد لنفاذ جميع التذاكر في وقت قياسي. 

وقال هاني شاكر في بيان صحفي، إن تجربة حفل العندليب جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل وسأكرر فكرة الغناء لفنانين آخرين بحفلاتي الفترة المقبلة، معلقًا: هكرر التجربة في أكتر من دولة الفترة الجاية ولقيت إقبال كبير من الناس وحابين يسمعوا صوتي بأغاني العندليب وأنا حبيت الغناء من خلال صوته، وتجربة جديدة هكررها في أكتر من دولة.

 

وتابع هاني: محضرين مجموعة من الأغاني الحلوة والجميلة وإن شاء الله تعجب الناس، والحفل هيكون بصحبة فرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجى وكل العازفين كلهم من مصر وبيعملوا بروفات وإن شاء الله هتبقى حفلة حلوة.

حفلات هاني شاكر المقبلة

 

الجدير بالذكر أن أمير الغناء العربي يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لإحياء العديد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، منهم: الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات، ولبنان، بالإضافة إلى الكويت، وذلك بالتعاون مع المحامي خضر عكنان مدير أعماله.

أغاني هاني شاكر 

 

طرح هاني مؤخرًا ألبوم اليوم جميل، وظهر خلاله بلوك مختلف، وتكون الألبوم من 9 أغاني، وهم: اديتك ورود، يا ويل حالي، حمل الليالي، تعباني حياتي، اليوم جميل، مالكة كل حياتي، فيه حل، بستان شوك، عادي، والألبوم من إنتاج محمد علام.

مقالات مشابهة

  • حزب الله اللبناني ينشر ملخصا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي.. تفاصيل
  • كارتال تدخل قائمة الـ100.. وشفيونتك تحافظ على الصدارة
  • في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)
  • تفاصيل افتتاح مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين بالسامر
  • احتفال بيت الغناء العربي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟
  • تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»