احتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد ابنها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “نادين” على الصور قائلة:"عيد ميلاد سعيد يا بطلي يا حبيبي يا ولدي الوسيم  بارك الله فيك دائما".

أحدث أعمال نادين نسيب نجيم

 

عرض مسلسل 2024 والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وهو الجزء الثاني من مسلسل 2020 الذي عرض قبل أربعة أعوام من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، وتم عرضه على منصة شاهد وقناة MBC خلال شهر رمضان.

 

ويجمع مسلسل 2024 لأول مرة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع الفنان محمد الأحمد وهو من إخراج فيليب أسمر والذي تعاون مع نادين في أكثر من عمل سابقا ومن تأليف بلال شحادات.

 

تفاصيل مسلسل وأخيرا

 

والجدير بالذكر آخر أعمال نادين نسيب مسلسل “وأخيرا” الذي تدور أحداثه حول البطلة نادين التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضيا مخيفا تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه.
 

 

والمسلسل من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم وغيرهما من النجوم، وهو من إخراج أسامة الناصر. وجمع المسلسل كلا من قصي ونادين للمرة الثالثة بعد مسلسلي “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر. 

 

آخر أعمال نادين نسيب نجيم

 

يذكر أن مسلسل "وأخيرًا" يجمع قصي ونادين للمرة الثالثة، بعد مسلسلي "خمسة ونص" و"عشرين عشرين"، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر، ومن إنتاج شركة الصباح،

 

على جانب آخر، شارك خولي مؤخرًا في مسلسل "من إلى" وقدم شخصية مدرس رياضيات يدعى "وليد" وهو شخص مسالم ولا يفضل الدخول في المشاكل، إلا أن حياته تنقلب رأسًا على عقب، بسبب عدة ظروف قاهرة عصفت به والعمل من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي السميري.

 

 

 

نبذة عن الحياة الشخصية للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم


نادين نسيب نجيم (7 فبراير 1984)، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى وادي البقاع وتحديدًا صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال نادين نسيب نجيم آخر أعمال نادين نسيب أعمال نادين نسيب الفنانة نادين نسيب الفنانة نادين نسيب نجيم عشرين عشرين مسلسل وأخيرا مسلسل 2020 مسلسل 2024 ملكة جمال لبنان نادین نسیب نجیم وهو من

إقرأ أيضاً:

مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)

احتفلت الإعلامية البريطانية السابقة لويز مينشين بعيد ميلادها الـ56 بطريقة غير تقليدية، حيث اختارت اختبار مرونة جسمها وقدرة تحملها عبر السباحة في مياه مليئة بقناديل البحر والتعرض للسعاتها المؤلمة. في حديثها لصحيفة "ديلي ميل" خلال حفل إطلاق روايتها الجديدة "جزيرة العزلة" في لندن، عبّرت مينشين عن سعادتها بنجاحها في هذه التجربة الفريدة في "أرخبيل جزر سيلي" البريطاني، مشيرة إلى أنها تستمتع بمواجهة التحديات التي ترفع مستوى الأدرينالين في جسمها.

وأظهرت مينشين الندوب على يديها خلال اللقاء، مؤكدة أنها ارتدت بدلة غوص، لكنها تلقت لسعات في الأماكن التي لم تغطيها البدلة من قناديل البحر الأرجوانية، ووصفت التجربة بأنها كانت "مؤلمة حقاً". وقد وثقت تجربتها بفيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت تسبح برفقة آخرين ومُسعفين على قوارب الكاياك، وشاركت تعليقاً مع متابعيها يعبر عن فرحتها بهذه المغامرة الفريدة للاحتفال بعيد ميلادها.

مازحت مينشين في تعليقها قائلة: "من يريد رؤية شكل قنديل البحر، فليستمر في المشاهدة حتى النهاية!.. إنها ليست لضعاف القلوب، بل هي قاسية ولاذعة". وبهذا استعرضت روحها المغامرة وشغفها بتجربة أشياء جديدة ومختلفة.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تخوض فيها مينشين تجارب خطرة. ففي عام 2021، شاركت في برنامج "أنا المشهور.. أخرجني من هنا" وخاضت خلاله تحديات صعبة، من بينها الغمر في صندوق زجاجي مليء بالصراصير والديدان.

 

      Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Louise Minchin (@louiseminchin)

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • شاهد.. نادين نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب
  • نادين نجيم: فخورة بتكريمي في مصر.. وبحب نبيلة عبيد وسعاد حسني
  • نادين نسيب نجيم تتمنى المشاركة في عمل مصري
  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري
  • ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية
  • مهرجان الفضائيات العربية.. نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)
  • مذيعة تحتفل بعيد ميلادها بلسعات قناديل البحر
  • مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)