شاركت الفنانة بدرية طلبة جمهورها بصورة لها من داخل غرفة العمليات بسبب خضوعها لعملية جراحية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “طلبة” على الصورة قائلة:" الحمد لله مرارتي اتفقت وشيلتها، شكرا لكل إلى سأل عليا ربنا يتم شفيا على خير". 

تفاصيل مرض بدرية طلبة

 

وأوضحت بدرية خلال لقائها في برنامج "حد النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والمذاع على فضائية "ON"، أن فترة شبابها لم تكن كما تظهر للناس، فقد عانت من مرض الغدة الخبيثة الذي أصابها في سن الـ 17 واستمر لعقد كامل، خلال هذه الفترة، تدهورت حالتها الصحية والنفسية بشكل كبير، حيث أشارت إلى أن المرض "أكل" جسمها وتركها بوزن 45 كيلو فقط.

 

وأكدت أنها مرت بأزمة نفسية حادة خلال تلك الفترة التي وصفتها بأنها الأصعب في حياتها، وأجرت عملية جراحية في سن 28 عامًا، عندما كانت قد أنجبت ابنتيها، ومنذ ذلك الحين بدأت تستعيد صحتها تدريجيًا، عادت بدرية ببطء إلى حياتها الطبيعية، حيث بدأ جسمها ووجهها في استعادة مظهرهما السابق.
 

آخر أعمال بدرية طلبة   


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم " الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

 

أحداث فيلم الملكة

فيلم الملكة، دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول هالة صدقي التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

أبطال فيلم الملكة


فيلم الملكة من بطولة: هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمة نفسية الإعلامية شريهان أبو الحسن الفنانة بدرية طلبة إنستغرام شريهان أبو الحسن شريهان عملية جراحية مرض بدرية طلبة فيلم الملكة بدرية طلبة بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

زيارة عدد من طلبة كلية الهندسة بجامعة درنة لمواقع مشاريع الإعمار في المدينة

الوطن| رصد

شهدت مواقع المشاريع في مدينة درنة، زيارة عدد من طلبة كلية الهندسة بجامعة درنة، رفقة فريق مهندسي صندوق التنمية، وذلك لتحقيق التنمية الشاملة، وتطبيقاً لمبادرة مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا بالقاسم حفتر، التي تهدف لدمج طلبة كليات الهندسة في مشاريع الصندوق القائمة في المدن والمناطق الليبية.

ويذكر أن هذه الجولة تعد بدايةً لتطبيق المبادرة في كل مشاريع الصندوق بكافة المُدن، لتكمين الطلبة الليبين من كسب خبرة ميدانية حقيقة تساهم في الرفع من كفاءتهم المهنية.

الوسومجامعة درنة طلبة الهندسة ليبيا مشاريع درنة

مقالات مشابهة

  • مستوطنون يعتدون على طلبة ومعلمين في مدرسة قرب أريحا
  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • ميلان يعلن خضوع لاعبه الجزائري بن ناصر لعملية جراحية
  • زيارة عدد من طلبة كلية الهندسة بجامعة درنة لمواقع مشاريع الإعمار في المدينة
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • بعد خضوعها لعملية دقيقة.. لميس الحديدي تطالب متابعيها بالدعاء لـ الإعلامية إيمان الحصري
  • طلبة من أذربيجان يشاركون في تجارب علمية بمركز محمد بن راشد للفضاء
  • الأونروا تعلن مقتل أحد موظفيها خلال عملية صهيونية في الضفة الغربية المحتلة