أثار اجتماع رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بالقارئ والمنشد الإسلامي الكويتي، مشاري العفاسي، الجدل وسط تكهنات بسر الاجتماع الذي جمعهما.

نشر آل الشيخ صورة له مع المنشد الكويتي على صفحته بمنصة إكس دون ذكر تعليق على الصورة أو سبب الاجتماع.

pic.twitter.com/GLbjxfImgA — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 7, 2024
من جانبه، نشر العفاسي صورة مماثلة على صفحته الرسمية بمنطقة "إكس"، مكتفيا بالتعليق: " تحضيرات تاريخية ضخمة.

. قادمة.. بإذن الله".

وفي تغريدة أخرى الأحد، قال العفاسي، إنه سيتم اختيار 15 قارئا تقريبا من قراء القرآن الكريم، للمشاركة في هذا الحدث الكبير".ولم يكشف أي من الطرفين عن تفاصيل الحدث المعلن عنه.

تحضيرات تاريخية ضخمة … قادمة
بإذن الله pic.twitter.com/HCYxdFmFsA — مشاري راشد العفاسي (@Alafasy) September 8, 2024
وكان رئيس هيئة الترفيه بالسعودية قد اجتمع مع مجموعة من المخرجين وصناع السينما والدراما، وحضر الاجتماع عدد من الشخصيات العامة، تمهيدًا للإعلان عن مفاجآت جديدة خلال الفترة المقبلة.

سيتم اختيار 15 قارئاً تقريباً
من قراء القرآن الكريم
للمشاركة في هذا الحدث الكبير https://t.co/THp2aP29mj — مشاري راشد العفاسي (@Alafasy) September 8, 2024

شارك تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق تيك توك يظهر فيه وهو يرحب بالحضور في الاجتماع، ومن بينهم المخرج محمد شاكر خضير، مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، صلاح الجهيني، مريم نعوم، والشيخ مشاري راشد العفاسي.

@turki_alalshikh #موسم_الرياض ♬ الصوت الأصلي - تركي آل الشيخ
كشف في وقت سابق تفاصيل موسم الرياض 2024، وما يتضمنه من فعاليات وأنشطة ترفيهية خلال مؤتمر صحفي، قائلا إن الموسم الجديد من موسم الرياض سيشهد أحداثا وفعاليات وأنشطة حديثة إلى جانب عروض متنوعة، ووعد بتقديم مفاجآت جديدة.

@turki_alalshikh ♬ الصوت الأصلي - تركي آل الشيخ

وأشار آل الشيخ إلى أن الموسم سيضم عرضًا لأحد أكبر المجسمات للديناصورات العالمية، بجانب التركيز على 9 ثقافات عالمية سيتم عرضها على مدار 45 يومًا.

وأضاف أنه تم التركيز في الموسم الجديد على 9 ثقافات عالمية، وستعرض الثقافات الدولية على مدار 45 يوما.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ مشاري العفاسي السعودية مشاري العفاسي هيئة الترفيه تركي آل الشيخ حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ترکی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تركي آل الشيخ يثير تفاعلا بإعلانه فوز مواطنين بمسابقة تصوير جولة الطائرات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تفاعلا واسعا، السبت، بإعلان فوز عدد من السعوديين بجائزة أفضل تصوير لمسابقة كان أعلن عنها لـ"جولة الطائرات" في رحلتها برا من جدة إلى الرياض.

ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، لسيدة تلوح لحظة مرور الطائرات السعودية المدنية الثلاث من إحدى مناطق المملكة، وعلق عليها قائلا: "والله تستاهلين يا أمي الجايزه مبروك وبقي 3 سيارات".

وكانت جولة الطائرات انطلقت قبل أيام من جدة إلى الرياض، وتشمل 3 طائرات من طراز بوينغ B777-200ER من أسطول الخطوط الجوية السعودية، يُجرى نقلها برا وسط فرحة واحتفاء كبير بين المواطنين السعوديين، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية أعلن قبل أيام عبر منصة "إكس" مخاطبا السعوديين: "مشاعركم وفرحتكم في جولة الطيارات إلى أن تصل الرياض أسعدتني جدا وغير مستغربة لأنكم أهل البلد الطاهر وأجمل بلد السعودية".

وأضاف: "لذلك سنعمل مسابقة أجمل تصوير للطائرات في طريقها للرياض سواء فيديو أو صورة سيحصل على سيارة جديدة فاخرة، وروني إبداعاتكم والمشاركة للسعوديين فقط".

كما علق تركي آل الشيخ، السبت، على فيديو لطفل وطفلة سعوديين يرفعان علم المملكة لحظة مرور الطائرات من إحدى المناطق السعودية، وقال: "مبروك فزتو وبنرفع عدد السيارات لـ10 سيارات يعني باقي 5 سيارات الآن فرحتكم لا تقدر بثمن".

وفي منشور آخر نشر حساب تركي آل الشيخ صورة لشخص معاق لحظة مرور جولة الطائرات وكتب قائلا: "مبروك يا غالي وتستاهل بقي سيارتان".

ومن جانبها، أعلنت الهيئة العامة للطرق في السعودية، الجمعة، أن "طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد، وأن هناك أبعادا وأوزانا نظامية وفق المادة 23، ولكن يمكن نقل كافة الحمولات غير القابلة للتجزئة من خلال إصدار تصاريح الحمولات الاستثنائية من موقع الهيئة العامة للطرق"، حسبما نقلت عنها وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأوضحت الهيئة العامة للطرق في بيان أن "الهدف من هذه التصاريح تمكين القطاعات الحيوية والواعدة من نقل حمولاتها غير القابلة للتجزئة، بالإضافة لدعم الحركة السياحية والتجارية، إضافة لتمكين الحركة اللوجستية".

مقالات مشابهة

  • عُمان تشارك في اجتماع شبكة المدارس المنتسبة لـ"اليونسكو"
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • شاهد| الأجداد والأحفاد يحتفون بطائرات الترفيه.. فخر وعزة الماضي والمستقبل
  • اجتماع طارئ لتقييم الوضع في سبها
  • بعد تصدر العم زغلول التريند.. مشاري بن راشد العفاسي يعلق على وجه الشبه بينهما
  • رونالدو يصدم الجماهير العراقية.. لن يسافر إلى بغداد لهذا السبب (شاهد)
  • تركي آل الشيخ يعلن حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • بمشاركة روما الإيطالي.. تركي آل الشيخ يعلن تنظيم حفل اعتزال نجم الهلال السابق
  • عشرات الآلاف يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل / شاهد
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يثير تفاعلا بإعلانه فوز مواطنين بمسابقة تصوير جولة الطائرات