سواليف:
2024-09-16@23:58:43 GMT

 إتلاف 766 كغم من اللحوم منتهية الصلاحية

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

#سواليف

اتلفت #أمانة_عمان_الكبرى ومن خلال #فرق_التفتيش التابعة لدائرة الرقابة الصحية والمهنية خلال اليومين الماضيين 766 كغم من #اللحوم #منتهية_الصلاحية وغير قابلة للاستهلاك البشري في العاصمة عمان .

وبحسب مدير دائرة الرقابة الصحية والمهنية الدكتور خلدون الهوادي ان الإتلافات كانت خلال حملة نفذتها فرق التفتيش في الدائرة استهدفت الملاحم في مختلف مناطق العاصمة حيث تبين من خلالها عدم صلاحية بعض اللحوم للاستهلاك البشري نتيجة انتهاء صلاحيتها ، لافتا الى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين .

واضاف ان فرق التفتيش بالدائرة تعمل على تنفيذ زيارات ميدانية يوميا للمتابعة والتحقق من سلامة الاغذية في المحال التجارية ومنها الملاحم للتأكد من سلامتها ، منوها الى التزام غالبية الملاحم في العاصمة عمان بالشروط الصحية والمهنية في ذبح وبيع اللحوم .

مقالات ذات صلة قرارات مجلس الوزراء – تفاصيل 2024/09/08

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف أمانة عمان الكبرى فرق التفتيش اللحوم منتهية الصلاحية

إقرأ أيضاً:

بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بقطع في وتر الكتف اليمين، مما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وقالت نهال خلال الفيديو:" غيبت عليكو فترة لاكن أنا كنت بمر بأزمة صحية بعد اجراء عملية بسبب قطع جزء في وتر الكتف اليمين، أنا الحمد لله حاليا أفضل ولكن بعمل  جلسات علاج طبيعي مكثفة، وأحب أطمن جمهوري وكل الناس اللي سألوا عليا، وأتواجد في المنزل معظم الوقت ولكن أنزل أحيانا فقد قمت بتصوير البوستر الدعائي لفيلم جبل الحريم، وان شاء الله سينال إعجابكم وأقدم من خلاله دور جديد، والفيلم قصته حلوة جدًا".

 

تفاصيل مسلسل "جبل الحريم"

 

انتهت نهال عنبر من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي جبل الحريم وهو أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال نظرًا لاعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية، ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، نهال عنبر، نسرين أمين، وأميرة العايدي، ونانسي صلاح، وإلهام عبدالبديع، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

 

آخر أعمال الفنانة نهال عنبر



وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مسلسل دون سابق إنذار، والعمل من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

مقالات مشابهة

  • «ساعد» تسهم في حملات التفتيش على المساكن الحكومية بأبوظبي
  • ضبط شكائر أرز منتهية الصلاحية ودقيق مدعم معاد تدويره خلال حملات تموينية بالجيزة
  • ألمانيا توسع نطاق عمليات التفتيش على حدودها البرية لتشمل حدودها مع جميع الدول الأوروبية التسع
  • تحرير 24 محضر وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في حملة لصحة بني سويف
  • مكافحة الفساد.. شكاوى تختص بها الرقابة الإدارية وأرقام التواصل مع الهيئة
  • بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • الحالة الصحية لرئيس جزر القمر بعد محاولة اغتياله
  • «الرقابة الصحية»: توجيهات بانضمام المستشفيات الجامعية للتأمين الصحي الشامل
  • رئيس الرقابة الصحية يبحث تأهيل المستشفيات الجامعية للحصول على الاعتماد الدولي
  • تموين المنيا يحرر 130 محضرًا خلال حملات على المخابز والأسواق