يستعد الفنان هاني عادل لإحياء أجدد حفلاته الغنائية في الإسكندرية بعد غياب طويل عن عروس البحر، وذلك في تمام الثامنة مساء غد السبت.


ويضع هاني عادل لمسته الخاصة في مستهل فعاليات النخسة العشرين من مهرجان الصيف الدولي في مكتبة الإسكندرية عبر حفل غنائي لمشروعه الموسيقي المنفرد "الرجل الرمادي" الذي يقدم خلاله توليفة من أشهر أغانيه الخاصة المختلفة عن أغانيه مع فرقة وسط البلد.


وعبر هاني عادل عن حماسه الكبير لهذه الحفلة قائلًا: "الرجل الرمادي هو أنا، واستوحيت اسمه من لون شعري، واللون الرمادي هو أكثر الألوان تميزًا حيث يتكون من مزيج مبهج من الألوان، وهذا المشروع يعطيني الحرية في غناء أغنياتي الخاصة بموسيقاي، بعيدًا عن أغنياتي مع فرقة وسط البلد".


كما كشف عادل عن تحضيره أكثر من عشر أغنيات مختلفة يطل بها على جمهوره السكندري، من بينها أغنية "قلبي يحدثني" وأغنية "باب السما"، مع عدة مفاجآت موسيقية يقدمها بشكل غنائي مختلف.

وتأتي هذه الإطلالة المنتظرة لهاني عادل في الإسكندرية وسط حالة انتعاشة فنية يعيشها حاليًا، مع نجاح أجدد أغنيات فرقة وسط البلد "ع الوعد"، التي شاركت فيها زوجته الفنانة اللبنانية دياموند بوعبود، ووصوله لمصاف السينما العالمية بمشاركته في فيلم "هيدن سترايك" مع جاكي شان وجون سينا، وتحضيره حاليًأ للجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" مع هند صبري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاني عادل السينما العالمية هند صبري جاكي شان هانی عادل

إقرأ أيضاً:

5 كهنة وقمص جدد للإسكندرية وللكرازة بآسيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صلي قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صباح اليوم القداس الالهي بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية بمشاركة الآباء أساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالإسكندرية، و القمص أبرآم إميل وكيل البطريركية بالإسكندرية والقمص داود لمعي وعدد من مجمع كهنة الإسكندرية.

وبعد صلاة الصلح أتم قداسته طقس صلوات رسامة ٥ آباء كهنة جدد ٤ للخدمة بكنائس الإسكندرية وآخر لخدمة الكرازة في آسيا، وطقس رسامة القس سرابيون شفيق قمصا بكنيسة العذراء والبابا كيرلس عامود الدين بكليوباترا

وفي عظة القداس عبر قداسته عن فرحه اليوم بتكريس ٥ من الآباء الكهنة في صوم الاباء الرسل وهو صوم الخدمة متأملا في طبيعة الكهنوت الفريدة وبهذه المناسبة الجميلة تأمل قداسته في علامات طبيعة خدمة الكاهن وهي :

اولا: ان يقدم المسيح للشعب كل يوم وكل ساعة من خلال :

١- الصلوات المرفوعة باستمرار

٢- الاسرار الكنسية

٣- التعليم الأرثوذكسي السليم

٤- عمل الافتقاد

ثانيا: مقاومة الخطية من حيلته وحياة شعبه من خلال :

١- التوبة المستمرة

٢- القدوة

٣- العمل بالوصية

ثالثا : الاشتياق للسماء كل يوم من خلال :

١- حياة القداسة

٢- روح التشجيع

٣- روح الفرح

وفي نهاية العظة قدم قداسة البابا الشكر لله علي اخبار المفرحة للتشكيل الوزاري الجديد وحركة المحافظين الجدد مقدرين ومصلين لأجل الوزراء والمحافظين الجدد ونواب الوزراء والمحافظين لاجل العمل والمعونة علي المسئولية الصعبة وسط هذه الظروف والتحديات الكبيرة وقدم الشكر للوزراء والمحافظين المنتهية حقبتهم لما قدموه من جهد مبذول وتعب مستمر خلال الفترة السابقة

450051656_885872623584727_3509189257377265278_n 450051796_885872526918070_1139986662669832262_n

مقالات مشابهة

  • مهرجان جرش في دورته الـ38 يخصص جزءا من أرباحه لصالح غزة
  • المؤبد لعامل متهم بالاتجار فى المخدرات بالإسكندرية
  • قبل انطلاق مهرجان العلمين.. إماراتي يشيد بالمدينة الساحرة في الساحل الشمالي
  • تفاصيل وموعد حفل فرقة الإخوة أبو شعر في الساقية
  • أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى
  • 5 كهنة وقمص جدد للإسكندرية وللكرازة بآسيا
  • بالفيديو.. استشاري يقدم نصائح لسلامة الأطفال من أمراض الصيف وارتفاع الحرارة
  • نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه
  • تفاصيل القبض على حامد سنو مغني فرقة “مشروع ليلى” في نيويورك
  • الحكومة توافق على مناقشة دراسة " صناديق الملكية الخاصة " المقدم من هانى سرى الدين