ابين (عدن الغد) خاص

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة دوري ابطال مديريات محافظة أبين مساء اليوم الخميس عن تأجيل المباراة النهائية للبطولة بين نجوم لودر ، وكوكب مودية والتي كان مقررا لها يوم السبت على ملعب الفقيد نصيب عوض بالعاصمة زنجبار ، إلى الثلاثاء القادم.


واوضحت اللجنة المنظمة أن التأجيل بسبب الفاجعة والحادثة الأليمة التي صعقت بها المحافظة والجنوب عامة باستشهاد قائد الحزام الأمني بالمحافظة القائد عبداللطيف السيد وعدد من مرافقيه اليوم الخميس في عملية غادره استهدفتهم أثناء تأدية مهامهم الوطنية في مديرية مودية.


واعتبرت اللجنة المنظمة للبطولة أن الحادث الإرهابي مثل خسارة كبيرة باستشهاد السيد وكوكبة من الابطال الذين مرغو أنوف التنظيمات الإرهابية في المحافظة.


ودعت اللجنة الفرق المشاركة في نهائي البطولة إلى مراعاة الظروف الراهنة التي تمر بها المحافظة بفقدانها كوكبة من الابطال الشجعان والفرسان الميامين وعلى رأسهم القائد عبداللطيف السيد الذي مثل رمزية المحافظة والجنوب في الولاء للتصدي لكافة المشاريع الإرهابية


صادر عن اللجنة المنظمة للبطولة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: اللجنة المنظمة

إقرأ أيضاً:

سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 

 

 

حيروت – متابعات

جددت قيادة وسلطات محافظة أبين المحلية والأمنية والعسكرية، وقوفها لجانب مطالب قبائل أبين للإفراج عن المقدم علي عشال الجعدني، المختطف من قبل نافذين في الانتقالي المدعومة إماراتيا.

 

 

 

جاء ذلك في بيان صادر عن قيادة أبين المحلية والعسكرية، إثر احتشاد قبائل أبين إلى إدارة أمن المحافظة تلبية لدعوة مدير أمن المحافظة علي الذيب الكازمي، للتوجه إلى العاصمة المؤقتة عدن، للمطالبة بالإفراج عن المختطف المقدم علي عشال الجعدني، أحد أبناء قبيلة الجعدنة، لدى الانتقالي بعدن.

 

 

 

وأكد البيان، وقوف قيادة أبين إلى جانب قبائل أبين في مطلبها للإفراج العاجل عن المختطف المقدم علي عشال الجعدني الذي اختطف قبل أسابيع في عدن.

 

 

 

وقال البيان، إن قيادة أبين تخلي مسؤولياتها عن أي أحداث تحصل من مساء الثلاثاء، محملا المسؤولية الكاملة كل من ماطل في عدم تنفيذ توجيهات الجهات العليا.

 

 

 

وأشار إلى الجهود التي بذلتها قيادة أبين لتهدئة قبائل أبين بعدم قطع الطرق وتجاوب القبائل لذلك لافتا إلى مماطلة الجهات الأمنية في عدن وتجاهلها للأوامر التي صدرت من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي بسرعة القبض على الخاطفين المتنفذين المنتمين إلى المجلس الانتقالي بعدن.

مقالات مشابهة

  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • فنية حمص لألعاب القوى تقيم بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال
  • أبين تستعر.. القبائل تحشد رجالها وسلطة وقوات المحافظة تخلي مسؤوليتها
  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • قيادة أبين تجدد وقوفها لمطالب قبائل المحافظة بالإفراج عن "الجعدني" المختطف لدى مليشيا الانتقالي
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟