قضت محكمة جنايات المحلة، اليوم في جلستها المنعقدة بتأجيل محاكمة 5 متهمين، في اتهامهم  باستدراج شاب واحتجازه 3 أيام وبعد ذلك أنهوا حياته وتخلصوا من الجثة بمركز قطور، وشهدت جلسة المحكمة إجراءات أمنية مشددة، بحضور أسرة المجنى عليه، وقررت المحكمة تأجيل القضية لشهر ديسمبر المقبل.

الجنايات تستأنف محاكمة 3 متهمين بـ "خلية الشروق الإرهابية" الداخلية تضبط 3 أجانب متهمين بغسل 50 مليون جنيه تأجيل محاكمة 13 شخصًا متهمين بالهجرة غير الشرعية في المنيا سقوط 7 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالدرب الأحمر اليوم.

. محاكمة متهمين في "خلية المرج الإرهابية" اليوم ..محاكمة 8 متهمين باستدراج شخص وقتله بالخانكة اليوم.. محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية تفاصيل الواقعة 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغا بالعثور على جثة شاب مقتولا، و بتكثيف جهود البحث، تبين أن الشاب مبلغ باختفائه، بعد تعرضه لعملية خطف، ومساومة المتهمين لأسرته، وتم العثور علي جثته بعد 3أيام، وتوصلت جهود البحث لتحديد هوية 5 متهمين مرتكبى الواقعة.

 

وتم ضبطهم وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وإحالتهم للمحاكمة الجنائية، ونظرت المحكمة جلسة محاكمتهم اليوم وأصدرت قرارها المتقدم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: متهمين محاكمة محكمة جنايات المحلة جنايات المحلة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم» لـ 1 ديسمبر

أجلت اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، الدائرة الأولى بمحكمة الجنايات، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، ثاني جلسات محاكمة 11 متهمًا في قضية «خلية داعش الهرم»، إلى جلسة 1 ديسمبر.

خلية داعش الهرم

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في وقت سابق، أن المتهمين انضموا إلى جماعة أسست على خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين علاوة على منع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

اقرأ أيضاًلـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»

تأجيل محاكمة المتهمين في «خلية داعش سوهاج» لـ 2 نوفمبر

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «رشوة الجمارك»

مقالات مشابهة

  • الجنايات تصدر 4 قرارات فى جلسة محاكمة أحمد فتوح
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • تأجيل محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم» لـ 1 ديسمبر
  • الجنايات تؤجل محاكمة 5 متهمين في "خلية داعش سوهاج"
  • تأجيل محاكمة المتهمين في «خلية داعش سوهاج» لـ 2 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي استدرجوا سائق توك توك وقتلوه بشبين القناطر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقضية خلية داعش سوهاج لـ2 نوفمبر المقبل
  • لاستكمال المرافعة.. تأجيل محاكمة 5 متهمين بـ "خلية داعش سوهاج"
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة المتهمين بقضية خلية داعش سوهاج
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون