بوابة الفجر:
2024-09-17@00:00:40 GMT

مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

يشارك الثنائي إياد نصار وريهام عبدالغفور في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل ظُلم المصطبة مع فتحي عبدالوهاب، والعمل جاري التحضير له حاليًا والتعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير خلال الشهر المقبل، وهو من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة.

 مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور 

 

سبق وتعاونا سويًا في أكثر من عمل آخرها كان مسلسل وش وضهر الذي عُرض في عام 2022، وايضا صرح الفنان إياد نصار في لقاء مع "et بالعربي": "كنت أنتظر اللحظة التي أعمل فيها مع ريهام عبد الغفور، تشاركنا من قبل في مسلسل "حارة اليهود" لكن لم تجمعنا مشاهد، ريهام عبد الغفور ممثلة ممتعة وممتع العمل معها، كان بيننا كيميا واضحة للجمهور"، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أعمال جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور.

مسلسل حارة اليهود

 

تعاون إياد نصار وريهام عبدالغفور سويًا للمرة الأولى من خلال مسلسل حارة اليهود، والذي عرض عام 2015، من بطولة منة شلبي، إياد نصار، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، سيد رجب، أحمد حاتم، سلوى محمد علي، صفاء الطوخي، الراحل سامي العدل، صبري عبدالمنعم، ووليد فواز، والعمل كان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، ودار في إطار اجتماعي درامي تاريخي، وتناول الفترة من عام 1948 أثناء حرب فلسطين حتى العدوان الثلاثي على مصر، حيث نقل شكل الحياة في حارة اليهود وسكانها في هذه الفترة والأنشطة التي كانوا يمارسونها، وتأثرهم بالأوضاع السياسية في البلاد، وانعكاس ذلك على حياتهم اليومية.

مسلسل أفراح القبة

 

وايضا تعاون الثنائي في عام 2016 بمسلسل أفراح القبة من بطولة منى زكي، وشاركت وقتها ريهام عبدالغفور في العمل كضيف شرف بشخصية ريري، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي يعود إلى فترة السبعينيات، وضم العمل عدد من النجوم منهم جمال سليمان، رانيا يوسف، سوسن بدر، صبا مبارك، أحمد السعدني، سلوى عثمان، صبري فواز، وسامي مغاوري، ومن تأليف نجيب محفوظ وسيناريو وحوار نشوى زايد، ومن إخراج محمد ياسين.

مسلسل وش وضهر

 

كما شاركان في مسلسل "وش وضهر"  عبر منصة "شاهد vip، وهو مكون من 10 حلقات، من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل، دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك بجانب إياد وريهام في بطولته كل من إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، محمود قابيل، ميمي جمال، شريف دسوقي، والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال إياد نصار إياد نصار آخر أعمال ريهام عبدالغفور ریهام عبدالغفور حارة الیهود ریهام عبد من تألیف

إقرأ أيضاً:

ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»

انضمت الفنانة دينا الشربيني إلى موسم رمضان 2025، من خلال تعاقدها على بطولة مسلسل «كامل العدد 3» للعام الثالث على التوالي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بموسميه الأول والثاني.

دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد 3

وتجري دينا الشربيني خلال الفترة الحالية جلسات عمل مكثفة مع المخرج خالد الحلفاوي والشركة المنتجة، للاستقرار على الخطوط الدرامية للموسم الثالث من مسلسل كامل العدد، ومعاينة أماكن التصوير وإبرام التعاقدات مع الشخصيات الجديدة المقرر انضمامها للموسم الثالث، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال أكتوبر المقبل.

مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد 3

واستقرت الجهة المنتجة لمسلسل «كامل العدد 3»، على بدء التصوير ودخول الديكور في منتصف أكتوبر المقبل، بعد التجهيزات اللازمة له والتي تم الاتفاق عليها خلال الفترة الماضية، وسوف يتم إضافة بعض القصص الجديدة خلال أحداث العمل.

مسلسل كامل العدد

يستعد كل من النجمان شريف سلامة ودينا الشربيني، لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل «كامل العدد»، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق رمضان المقبل 2025.

مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد، من بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

اقرأ أيضاًعيطنا في أخر مشهد.. لينا صوفيا تكشف مفاجأة تصوير مسلسل كامل العدد 2

«المسلسل نجح علشان اتعمل بحب».. عمرو جمال يوجه رسالة لجمهور «كامل العدد +1»

مسلسل كامل العدد +1 الحلقة الأخيرة.. شريف سلامة في مواجهة مع والد أمينة

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»
  • سر تصدر دينا الشربيني للتريند.. تفاصيل
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • رحيل الفنانة ناهد رشدي وذكريات "فرح سنية" من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"
  • أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل مسلسل «حق آدم» رمضان 2025