يتطلع كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي والمنتخب البلجيكي، إلى تحسين نتائج منتخب بلاده في مواجهة فرنسا، عندما يلتقي الفريقان في دوري أمم أوروبا لكرة القدم يوم الإثنين المقبل. 

دي بروين يرد على شائعة انتقاله للدوري السعودي جوارديولا يكشف حقيقة العروض السعودية لـ دي بروين دي بروين يرد علي عروض السعودية "سأجني أموال لا تصدق"

يسعى دي بروين إلى إنهاء سلسلة من الهزائم المتتالية أمام فرنسا، حيث خسر المنتخب البلجيكي في آخر ثلاث مباريات جمعته بالمنتخب الفرنسي، والتي شملت نصف نهائي كأس العالم 2018، ونصف نهائي دوري أمم أوروبا 2021، ودور الـ16 في بطولة يورو 2024.

في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا"، قال دي بروين: "بالطبع، ليس من الجيد أن نخسر في المباريات الأخيرة أمام فرنسا في البطولات الكبرى". 

وأضاف: "كانت المباريات متقاربة للغاية، ولم يتفوق المنتخب الفرنسي بفارق كبير. سيكون من الرائع أن نحقق الفوز في مباراة الغد".

وأشار النجم البلجيكي إلى أن بلجيكا ستواجه "أفضل مجموعة من لاعبي فرنسا" في المباراة القادمة، موضحاً: "نسعى لإثبات أننا قادرون على تحقيق شيء ما".

يذكر أن منتخب بلجيكا لم يواجه مشاكل في مباراته الأولى بدوري الأمم الأوروبية، حيث سجل دي بروين هدفين في فوز فريقه على الكيان الصهيوني 3-1.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بروين دي بروين مانشستر سيتي منتخب الأمم الأوروبية دی بروین

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية

هنأ وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، الاتحاد المصري لكرة اليد بعد تتويج منتخب الشباب مواليد 2004 بلقب بطولة الأمم الإفريقية، وفوزه في المباراة النهائية على تونس، مستضيف البطولة، بنتيجة 29-24.

التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية

وأكد وزير الرياضة في مكالمته الهاتفية لمسؤولي الاتحاد الرياضي لكرة اليد، الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة عبد الفتاح السيسي لمنظومة الرياضة المصرية، معبرًا عن فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير والأداء المشرف لمنتخب شباب اليد، وهو ما يعكس التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية، التي تُعد مثالًا حيًا يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية، في تطوير اللعبة بكافة أعمارها السنية.

دعم الأبطال الرياضيين له الأولوية

كما شدد الوزير على أن دعم الأبطال الرياضيين يمثل أولوية قصوى لصندوق دعم الرياضة التابع للوزارة، والعمل على توفير الرعاية لهم في مختلف صورها، سواء عبر الدعم المالي، أو التوجيه الفني، أو توفير أفضل المنشآت الرياضية.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن صندوق دعم الرياضة سيعمل على توفير بيئة متكاملة للرياضيين الذين سيتم اختيارهم لرعايتهم، إذ يضع الصندوق في خطته الاستعداد من الآن لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في عام 2028، مع وضع تصور أيضًا لدورة الألعاب التي ستقام عام 2032. 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • رئيس مسلمي أوروبا يتعرض لحادث سير في فرنسا.. قطعت يده اليسرى
  • منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية
  • برسالة من سجنها.. نرجس محمدي تدعو الأمم المتحدة لكسر الصمت
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!
  • فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهير من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟
  • ألمانيا: على صناع السياسة النقدية الأوروبية أن يظلوا في حالة تأهب
  • اجتاحت أسواق فرنسا.. باريس توقف استيراد شوكولاتة المرجان الجزائرية بسبب اللوائح الأوروبية
  • ما هي الدولة الأوروبية التي تتمتع بأفضل توازن بين العمل والنوم؟
  • أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة