لبنان ٢٤:
2024-09-16@23:52:12 GMT

ما مستجدات ترشيح فرنجية؟

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

ما مستجدات ترشيح فرنجية؟

أفادت مصادر "الجديد"، اليوم الأحد، بأن رئيس تيار المردة سليمان فرنجية لا يزال على ثبات ترشيحه وهو مرتاح لمسار الأمور.

وأشارت الى أن كل الأطراف محلياً وخماسياً تتطلع الى كلمة السر السعودية - الفرنسية وذلك عقب اللقاء الأخير الذي عُقد في المملكة.

وأضافت: "لا تراجع قطري في الجهود الرئاسية إلا أن تركيزها منصب على ملف الحرب في غزة مع الإبقاء على دعم لبنان جيشاً وحكومة".



وتابعت المعلومات أن "النواب الـ 4" ينطلقون غداً في سلسلة لقاءات بعيدة عن الإعلام في مسعى لبلورة ما سمي باللقاء التشاوري.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مستجدات قضية اعتقال مغني الراي ولد عايشة في طنجة

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أكدت مصادر مطلعة لجريدة "أخبارنا" أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية في طنجة، أطلقت مساء اليوم السبت 14 شتنبر، مغني الراي الشهير بلقب "ولد عايشة"، بعد توقيفه استنادًا إلى مذكرة بحث وطنية أصدرتها ولاية أمن طنجة على خلفية ورود اسمه في تحقيق متعلق بشبكة للاتجار في مخدر الكوكايين.

ورغم إطلاق سراحه، تم فرض قيود على حركة "ولد عايشة" بمنعه من مغادرة البلاد إلى غاية استكمال التحقيقات المستمرة لتحديد مدى ارتباطه بالشبكة المشتبه بها في ترويج المخدرات الصلبة.

ويأتي قرار الإفراج بعد تقييم أولي خلص إلى عدم كفاية الأدلة الحالية لتوجيه اتهام مباشر لفنان الراي، غير أن النيابة العامة أكدت على ضرورة تعميق البحث والتحقيق من قبل الشرطة القضائية لاستجلاء مزيد من المعلومات حول ملابسات القضية.

وكانت العناصر الأمنية بولاية أمن طنجة قد أوقفت فجر يوم الأربعاء، مغني الراي الملقب ب"ولد عايشة"، أثناء إحيائه لحفل غنائي، بأحد الفنادق المصنفة بمنطقة مالاباطا الساحلية، بناء على مذكرة بحث وطنية صدرت في حقه من طرف الشرطة القضائية بطنجة.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، تم نقل “ولد عايشة” إلى مقر ولاية أمن طنجة، من أجل التحقيق معه في المنسوب إليه، وذلك بعدما تم ذكر اسمه من طرف شخصين من ذوي السوابق القضائية في الاتجار في المخدرات القوية، والذين أشاروا إلى تورطه في نفس القضية أثناء تحرير المحاضر القضائية.

مقالات مشابهة

  • ترشيح آيتن عامر لمسلسل الحلانجي أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر للبطولة النسائية أمام محمد رجب فى "الحلانجي" وعرضه فى رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب فى رمضان 2025
  • آخر مستجدات حالة فهد المولد الصحية
  • ترشيح «أباظة» رئيسا تنفيذيا لبنك القاهرة.. و«عز العرب» للتجاري الدولي
  • مآسي على القضبان.. آخر مستجدات حادث قطاري الزقازيق
  • مستجدات قضية اعتقال مغني الراي ولد عايشة في طنجة
  • السعودية.. الكشف عن آخر مستجدات الحالة الصحية للاعب فهد المولد