اللاذقية-سانا

فاز تشرين على الساحل بهدف دون رد خلال المباراة التي أقيمت اليوم على أرض ملعب الباسل باللاذقية ضمن النسخة الثالثة والعشرين من دورة تشرين الكروية والتي تستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

وسجل هدف تشرين حميد ميدو في الدقيقة 56 من المباراة.

وفي المباراة الأولى فاز حطين على الهلال بأربعة أهداف لهدف، سجل لحطين أحمد صوفي وسلطان سلطان وحسين جويد من ركلة جزاء ومحمد بوغا بالدقائق 31 و 67 و 85 و 95 بينما سجل هدف الهلال عزيز عثمان بالدقيقة 41 من المباراة.

وتخلل المباراتين حفل افتتاح قدمت خلاله فرقة رمال للمسرح الراقص عرضاً فنياً بعنوان (كلنا معاً) تضمن لوحات راقصة من الفلكلور والتراث رافقتها أغان وطنية وفقرات رياضية.

وتشارك في الدورة فرق حطين وجبلة والساحل والهلال وتشرين وينص نظام الدورة اللعب بطريقة الدوري، ويتوج باللقب الفريق صاحب النقاط الأكثر.

نبيل علي

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

“الفجيرة للثقافة والإعلام” و”تريندز” يختتمان دورة “المتحدث الرسمي”

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

اختتمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام دورة “المتحدث الرسمي”، التي نظمتها على مدى خمسة أيام، بالتعاون مع مركز تريندز للبحوث والاستشارات، وقدمها الصحفي والإعلامي فيصل بن حريز، مقدم البرامج بقناة سكاي نيوز عربية، وذلك في إطار عملية تطوير المهارات وتعزيز القدرات.

واستهدفت الدورة، التي عقدت بفندق دبل تري في مدينة الفجيرة في الفترة من 1 إلى 5 يوليو الجاري، مديري الدوائر الحكومية ومسؤولي الأقسام في إمارة الفجيرة. وتضمنت الدورة المهارات الأساسية لفن الأداء الإعلامي، وتطوير الاستراتيجية الإعلامية، وتدريبات للتغلب على التوتر والقلق لدى المتحدث أو الناطق الرسمي. كما تضمنت مهارات فهم الجمهور وفنون استخدام عناصر الإلقاء الصوتي، والقراءة والقدرة على الارتجال، وفنون طرح الأسئلة، ومنهجية المتحدث الرسمي وسياقاتها، وفن كتابة السيناريوهات والخطابات، وفهم حاجات الجمهور، وتطوير كتابة المحتوى.

وفي ختام الدورة قام سعادة ناصر اليماحي، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لـ”تريندز للبحوث والاستشارات”، بتوزيع شهادات التخرج المعتمدة، والدروع التذكارية على الخريجين، وتمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح على المستوى المهني.


مقالات مشابهة

  • «الإمارات للمحاسبة» يستضيف دورة تدريبية خليجية
  • دورة تدريبية لمدربي الجمباز الفني بالمركز الأولمبي تحت إشراف الاتحاد الدولي
  • دورة تدريبية لمدربي الجمباز الفني بالمركز الاولمبي تحت إشراف الاتحاد الدولي
  • غارات إسرائيلية على موقع لحزب الله وبلدات جنوبي لبنان
  • تحقيق جديد يؤكد فشل الجيش الإسرائيلي في هجوم 7 أكتوبر
  • “الفجيرة للثقافة والإعلام” و”تريندز” يختتمان دورة “المتحدث الرسمي”
  • بمناسبة عيد الاستقلال.. الجالية الجزائرية في إسبانيا تنظم دورة كروية
  • مسؤول أمريكي: حرب حماس تلهم كثيرين
  • مسؤول أميركي: حرب حماس تلهم كثيرين
  • اليوم انطلاق دورة صناعة البودكاست:جمعية الإعلام الرياضي تختتم دورة المهارات الإعلامية