قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إنه يحترم منتخب ليسوتو، لكن المنتخب المغربي يسعى لتقديم مستوى جيد، وتحقيق الانتصار الثاني تواليا، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وتابع الركراكي، في الندوة الصحافية التي تعقب مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره ليسوتو، أن الاختيارات التي قام بها في مباراة الغابون لم تساعد الدفاع على تقديم أداء جيد، وهو ما سيفطن له في مواجهة الغد، حيث سيقوم ببعض التغييرات، لاختبار مدى جاهزية وتجانس اللاعبين فيما بينهم.

وأردف المتحدث نفسه، أن المباريات الحالية في ظل التأهل سلفا للعرس الإفريقي، تساعده على اكتشاف الأخطاء التي من الممكن الوقوع فيها في مختلف المراكز، قبل موعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أن التغييرات التي يقوم بها في المباريات، هدفها هو إبجاد التشكيل الرسمي القار الذي سيخوض به « الكان ».

وأضاف وليد، أنه من الممكن أن يقوم بأخطاء في اختياراته، إلا أنه مرتاح لما يقدمه اللاعبون في المباريات بعد كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، خصوصا وأن الانتصارات تتوالى من لقاء إلى آخر، وموضحا في الآن ذاته، أنه رفقة الطاقم التقني والجامعة يعملون بجد بغية السير على الطريق الصحيح.

وواصل الركراكي، أنه لا يزال يفكر في من سيشغل مركز الظهير الأيمن والأيسر، موضحا أنه من الممكن أن يبدأ أزنو المباراة أمام ليسوتو، ومؤكدا أنه سيتخد القرار النهائي بخصوص التشكيل الرسمي، بعد الحصة التدريبية التي ستخوضها العناصر الوطنية مساء اليوم الأحد، مشيرا كذلك أن بنصغير سيخوض اليوم أول حصة له، وبعدها سيقرر هل سيتم إشراكه غدا.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تمكن من الانتصار بأربعة أهداف لهدف على الغابون، في المباراة التي جرت أطوارها أول أمس الجمعة، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثانية، متبوعا بإفريقيا الوسطى بالرصيد ذاته، فيما يتواجد كلا من ليسوتو والغابون في المركزين الثالث والرابع على التوالي، برصيد خال من النقاط، علما أن رفاق ابراهيم دياز، مؤهلين سلفا للعرس الإفريقي، بحكم احتضان المغرب للمنافسة، على أن يتأهل منتخب آخر رفقته عن هذه المجموعة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره ليسوتو، في ثاني مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، غدا الإثنين، التاسع من شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، علما أن خصمه المقبل انهزم في أولى مواجهاته، بثلاثة أهداف لهدف أمام إفريقيا الوسطى.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الغابون منتخب ليسوتو وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الغابون منتخب ليسوتو وليد الركراكي تصفیات کأس الأمم الإفریقیة المغرب 2025 المنتخب الوطنی المغربی

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. رونالدو يغيب عن النصر السعودي في مواجهته الآسيوية أمام الشرطة العراقي

أعلن نادي النصر السعودي اليوم الاثنين غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء الشرطة العراقي في افتتاح مشوار الفريق في بطولة دوري ابطال اسيا للنخبة غدا الاثنين.

واكد نادي النصر عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي اليوم الأحد أن "عدوى في الجهاز التنفسي اصابت النجم البرتغالي استوجبت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور من طبيب النادي".

ويأمل النصر في تحقيق فوز يعوض به التعثر المحلي إذ أن الفريق استهل موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد أربع نقاط في أول ثلاث مباريات في دوري روشن.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، حيث التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023) وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي الذي حقق فيه فوزًا مثيرًا أمام الهلال ليتوج باللقب.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • الفيفا تختار عبدالكريم عنبية رجل مباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • رسمياً.. رونالدو يغيب عن النصر السعودي في مواجهته الآسيوية أمام الشرطة العراقي
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية
  • المنتخب التونسي للجمباز يحصد 4 ميداليات في البطولة الإفريقية بالقاهرة
  • أين يمكن مشاهدة مباريات المنتخب المغربي في مونديال الفوتصال؟
  • ليفربول يعود لمغامرات البريميرليج أمام نوتينجهام سعياً للحفاظ على الصدارة