واصلت اللجنة العليا للقيادات برئاسة اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، اجتماعها اليوم لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للنظر في اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للثروة الحيوانية بمديرية الزراعة بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية ، المستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظة ، الأستاذ صابر صلاح مدير مديرية التنظيم والإدارة ، ومديري مديريات التربية والتعليم والطب البيطري والعمل .

 

وحاور المحافظ المتقدمون لشغل الوظيفة القيادية حول مقترحاتهم لتطوير منظومة العمل ومدى قدرتهم على تقديم الأفضل لضبط الأداء والارتقاء بمنظومة العمل فضلًا عن قياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية لديهم ومعرفة قدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات .

وأشار محافظ الغربية إلى أن اللجنة قامت بإجراء المقابلات الشخصية لعدد 14 من المتقدمين لشغل وظيفة مدير عام الارشاد الزراعي ومدير عام الثروة الحيوانية بمديرية الزراعة على مدار اليوم ، وذلك لفحص أوراقهم والمفاضلة بينهم لاختيار أفضل العناصر بكل شفافية ونزاهة لشغل تلك الوظائف وذلك وفقا لأحكام القانون والشروط المعلن عنها، فضلا عن مناقشة المتقدمين حول مقترحاتهم لتطوير المنظومة وقياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية ومعرفة قدراتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات المناسبة.

وأكد محافظ الغربية حرصه على الدفع بالكوادر والقيادات القادرة على إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية، لافتاً إلى الاستمرار في تطوير ورفع كفاءة جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة، وذلك بما يتماشى مع مبادئ ومعايير الجمهورية الجديدة لخلق جهاز إداري قادر وفعال وتحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الأداء الحكومي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المش والسمات الشخصية الوظيفة القيادية ارش لإجراء المقابلات ارتق آنو

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ بجولة تفقدية مساء اليوم ، لمتابعة الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات والسيارات الخدمية لجميع الجهات المشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “بداية بداية جديدة لبناء الإنسان و الوقوف  على جاهزية كافة الجهات المشاركة لتنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة التي ستشهدها المبادرة استعدادا لتدشين المبادرة من العاصمة الإدارية كمركز رئيسي بالإضافة إلى كافة المحافظات، علي ان تستمر فاعليات المبادرة لمدة ١٠٠ يوم من بداية التدشين .

 

جاء ذلك بحضور المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد و الدكتور أسامة بليل وكيل وزارة الصحة بالغربية ،العميد وائل حمودة مدير الإدارة العامة لمرور الغربية .

 

وأشار محافظ الغربية الى أن مختلف الجهات والهيئات ستشارك لتفعيل المبادرة الرئاسية وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً ، ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في تحقيق النجاح الشخصي والمهني ، ودعم الآخرين ، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة.

وأشاد الجندي بالمبادرة و التي تستهدف تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، من خلال برنامج عمل مجمع يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، مضيفا الى أن المبادرة تشمل عدداً كبيراً من المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، واستفادة جميع المواطنين من مختلف الأعمار من موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتحسين جودة الحياة للمواطن المصري من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود إيجابي خلال فترة وجيزة.

وشدد محافظ الغربية على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد و تضافر جهود كافة الجهات والهيئات خلال تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية لتحقيق أهدافها المرجوة مؤكدا على تقديمة كافة التيسيرات و الإمكانات والجهود لتفعيل المبادرة لأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030، مشددة على ضرورة تكاتف الجهود بين جميع القطاعات لتحقيق الأهداف المنشودة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ أن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان" تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر مشيرا الى ان المحافظة قد قامت بعقد الاجتماعات العديدة والتنسيق بين المديريات المختصة لمناقشة وإنهاء الاستعدادات للمبادرة الرئاسية.

مؤكدًا على ان بناء إنسان واعٍ ومنتج يعد ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على مكتسبات الوطن، وأشاد بالشمولية التي تتميز بها المبادرة، والتي تستهدف جميع فئات المجتمع، بدءا من الأطفال والشباب وحتى كبار السن، وذلك من خلال التركيز على مجالات حيوية مثل الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات
  • محافظ دمياط يتلقى تقريرًا حول جهود وحدة تكافؤ الفرص خلال شهر أغسطس
  • محافظ الغربية: تحرير 30 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة
  • الجنايات تستكمل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك.. خلال ساعات
  • حزب الوفد بالمنيرة الغربية ينظم احتفالية كبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوى بالمسجد الأحمدى
  • محافظ بني سويف يقرر إقالة مدير وحدة صفط راشين الصحية