البرتغال ضد إسكتلندا.. أعلن المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، عن تشكيل منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، الذي يخوض مباراة إسكتلندا، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، اليوم الأحد، عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «دا لوز» ببنفيكا.

البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

ونجح منتخب البرتغال الأول لكرة القدم بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو، من قص شريط مبارياته في بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، بتحقيق فوز مستحق على حساب المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل هدف، في ليلة الملك رونالدو والتي وصل من خلالها إلى 900 هدفًا في مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات.

ويقع منتخب البرتغال بـ دوري الأمم الأوروبية، ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتي تضم كل من منتخبات «كرواتيا - بولندا - إسكتلندا»، ويسعى رفقاء الأسطورة كريستيانو رونالدو لتكرار الفوز اليوم، وحصد النقاط الثلاث والانفراد بالصدارة.

رونالدو نجم منتخب البرتغال

بينما سقط منتخب إسكتلندا في الجولة الأولى بـ دوري الأمم الأوروبية، وذلك عقب الهزيمة المثيرة على يد رفقاء ليفاندوفسكي المنتخب البولندي في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة بنتيجة (3-2)، لذلك سيسعى روبيرتسون ورفاقه لتجنب الهزيمة أمام العملاق البرتغالي اليوم.

تشكيل البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

وجاء تشكيل البرتغال على النحو التالي

تشكيل البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
في حراسة المرمى ديوجو كوستا
في خط الدفاع سيميدو روبن دياز أنتونيو سيلفا نونو مينديش
في خط الوسط برناردو سيلفا فيتينا برونو فيرنانديز بيدرو نيتو
في خط الهجوم ديوجو جوتا رفائيل لياو
القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد إسكتلندا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2.

معلق مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

وأسندت مجموعة قنوات بين سبورتس مهمة التعليق على أحداث مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم، للمعلق المصري المخضرم علي محمد علي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو البرتغال منتخب البرتغال رونالدو دوري الأمم الأوروبية دوري الامم الاوروبية تشكيل البرتغال مباراة البرتغال اليوم موعد مباراة البرتغال موعد مباراة البرتغال القادمة مباراة البرتغال تشكيل البرتغال اليوم إسكتلندا موعد مباراة البرتغال اليوم البرتغال منتخب منتخب إسكتلندا إسكتلندا منتخب القنوات الناقلة لمباراة البرتغال مباريات دوري الأمم الأوروبية البرتغال وإسكتلندا البرتغال ضد إسكتلندا رونالدو يقود تشكيل البرتغال القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم معلق مباراة البرتغال ضد إسكتلندا البرتغال و إسكتلندا البرتغال و اسكتلندا مباراة البرتغال ضد إسكتلندا مباراة البرتغال و إسكتلندا مباراة البرتغال وإسكتلندا دوري الامم الأوروبية منتخب البرتغال تشکیل البرتغال

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية

هنأ وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، الاتحاد المصري لكرة اليد بعد تتويج منتخب الشباب مواليد 2004 بلقب بطولة الأمم الإفريقية، وفوزه في المباراة النهائية على تونس، مستضيف البطولة، بنتيجة 29-24.

التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية

وأكد وزير الرياضة في مكالمته الهاتفية لمسؤولي الاتحاد الرياضي لكرة اليد، الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة عبد الفتاح السيسي لمنظومة الرياضة المصرية، معبرًا عن فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير والأداء المشرف لمنتخب شباب اليد، وهو ما يعكس التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية، التي تُعد مثالًا حيًا يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية، في تطوير اللعبة بكافة أعمارها السنية.

دعم الأبطال الرياضيين له الأولوية

كما شدد الوزير على أن دعم الأبطال الرياضيين يمثل أولوية قصوى لصندوق دعم الرياضة التابع للوزارة، والعمل على توفير الرعاية لهم في مختلف صورها، سواء عبر الدعم المالي، أو التوجيه الفني، أو توفير أفضل المنشآت الرياضية.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن صندوق دعم الرياضة سيعمل على توفير بيئة متكاملة للرياضيين الذين سيتم اختيارهم لرعايتهم، إذ يضع الصندوق في خطته الاستعداد من الآن لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في عام 2028، مع وضع تصور أيضًا لدورة الألعاب التي ستقام عام 2032. 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • دون رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا
  • منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية
  • تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل العين المتوقع أمام السد في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • في غياب رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • وسام أبو علي في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا اليوم
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة